• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صحيفة: برلوسكوني يريد بيع ميلان للقذافي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-04
1526
صحيفة: برلوسكوني يريد بيع ميلان للقذافي

أكدت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية اليوم الجمعة أن رئيس الحكومة الإيطالية سلفيو برلسكوني مالك ميلان يود بيع نادي كرة القدم للزعيم الليبي معمر القذافي.

 وذكرت الصحيفة أن الزعيمين بحثا هذا الأمر خلال اجتماع عقداه الأحد الماضي في العاصمة الليبية طرابلس، التي حضر فيها برلسكوني احتفالات ذكرى معاهدة وقعت عام 2008 لترسيخ "الصداقة الليبية الإيطالية".
 
ويبدو أن مالك النادي الإيطالي عرض على الزعيم الليبي إمكانية شراء ميلان، وطلب معرفة مدى استعداد كل من البنك المركزي الليبي والمصرف الليبي الخارجي ومديرية شئون الاستثمار في ليبيا.
 
وارتبط اسم هذه الجهات المالية في الماضي بصفقات شراء مفترضة لعدد من الأندية الإيطالية، وخاصة يوفنتوس وروما، حيث اعتبرتهما العديد من الصحف الإيطالية خلال الأشهر الأخيرة كهدفين للقذافي.
 
ووفقا لـ"لاريبوبليكا" لم يعد ميلان يمثل استثمارا رائجا لعائلة برلسكوني، حيث أنه لا يتسبب في خسائر مالية فحسب، بل إن نتائجه الرياضية أيضا لم تعد متميزة كذي قبل.
 
وضغط أبناء رئيس الحكومة الإيطالية على والدهم للتخلص من النادي، الذي بات أيضا يؤثر على مكانته السياسية.
 
وقال برلسكوني في هذا الصدد، عقب الانتخابات الأوروبية الأخيرة، إن انتقال النجم البرازيلي كاكا إلى ريال مدريد الإسباني أفقده عددا من الأصوات، رغم أن الناديين انتظرا انقضاء ليلة الانتخابات قبل الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.