• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البرازيل الى المونديال بعد فوزها علي الأرجنتين بثلاثة أهداف لهدف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-06
1391
البرازيل الى المونديال بعد فوزها علي الأرجنتين بثلاثة أهداف لهدف

نجح المنتخب البرازيلي لكرة القدم في اقتناص بطاقة الصعود الأولي عن قارة أمريكا الجنوبية إلي مونديال كأس العالم المقرر إقامته عام 2010 بجنوب أفريقيا بعد فوز مستحق علي المنتخب الأرجنتيني في عقر داره بثلاثة أهداف لهدف.

بادر البرازيلي لويساو بالتسجيل لصالح السامبا بعد أن تلقي كرة عرضية عالجها علي الفور برأسه في مرمي الأرجنتين في الدقيقة 23 ليتقدم المنتخب البرازيلي بهدف. وعزز لويس فبيانو تقدم البرازيلي بعد ان أستغل تسديدة فشل حارس الأرجنتين في أبعادها بطريقة صحيحة ليسدد الكرة في المرمي في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني انطلق الأرجنتيني خيسوس داتولو لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي بالكرة ويسددها قوية لتسكن أعلي الزاوية اليسري للحارس البرازيلي جوليو سيزار في الدقيقة 66ليقلص الفارق غلي هدفين مقابل هدف.
ومرر البرازيلي كاكا الكرة الى لويس فابيانو المنتشي بإحرازه للهدف الأول لينطلق بالكرة وينفرد بحارس الأرجنتين ويلعب الكرة لتسكن شباك التانجو وينتهي اللقاء بفوز البرازيل بثلاثة أهداف لهدف ويتأهل المنتخب البرازيلي إلي كأس العالم رسميا وينتظر المنتخب الارجنتيني لأكمال مبارياته المتبقية في التصفيات .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.