• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خوفا من أن يتزوج عليها.. سيدة عاقر تخطف طفل وتدعي لزوجها كثير السفر بانه ابنه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-06
1379
خوفا من أن يتزوج عليها.. سيدة عاقر تخطف طفل وتدعي لزوجها كثير السفر بانه ابنه

تفتقت النوايا الشريرة لزوجة عربية عاقر مقيمة في الاردن، عندما حاولت سرقة طفلا حديث الولادة من والدته عبر وسيطة وسمسار، وأرادت أن تنسبه لزوجها وسرعان ما اكتشف الزوج المخدوع الدائم السفر ملعوب زوجته الذي أوصلها بيده إلى السجن.

 وكانت "الزوجة الشريرة"، أوحت لزوجها أنها حامل خوفا من أن يقوم الزوج بالزواج عليها. كما أشاعت خبرا بين جاراتها عن نيتها الحصول على طفل حديث الولادة ، وقامت صديقة لها "وسيطة" بالتوسط لدى سمسار لكي يبحث لها عن الطفل ، وبالفعل "السمسار" لم يكذب خبرا فأحضر لـ"الوسيطة" طفلا حديث الولادة مقابل مبلغ 300 دينار قبضها سلفا ، ثم قامت "الوسيطة" بتسليم الطفل إلى "الزوجة الشريرة" مقابل مبلغ كبير من المال .
 
وفي هذه الأثناء أوحت "الزوجة الشريرة" لزوجها وهو رجل أعمال دائم السفر لفترات طويلة تستغرق شهورا.. هاتفيا، بأنها حامل في شهرها التاسع وأنها دخلت المستشفى من أجل الولادة .
 
إلا أن الأمور لم تسير كما اشتهتها "الزوجة الشرير" فحضر الزوج على أول طائرة وسرعان ما تلقفته إحدى الجارات التي أفشت له الحكاية بالتمام والكمال.
 
الزوج المخدوع اصطحب زوجته بيده وسلمها إلى البحث الجنائي، فيما ألقي القبض على السمسار ولا يزال البحث جاريا عن "الوسيطة". تفاصيل الواقعة دارت في جبل عمان وبالتحديد في الدوار الثالث قبل حوالي 4 اسابيع .الحقيقة الدولية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.