• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كاكا: كأس العالم بدون الأرجنتين لن يكون عادلا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-08
1535
كاكا: كأس العالم بدون الأرجنتين لن يكون عادلا

بعد فوز البرازيل على الأرجنتين 3/1 في الكلاسيكو العالمي ، فان آمال التانجو تعقدت لحجز بطاقة التأهل لكاس العالم في جنوب إفريقيا 2010.

ويقبع المنتخب الارجنتيني في المركز الرابع برصيد 22 نقطة وهو المركز الأخير المؤهل مباشرة إلى جنوب أفريقيا، فيما يلعب صاحب المركز الخامس مع رابع تصفيات الكونكاكاف ، وتكمن صعوبة التانجو لبقاء ثلاث جوالات اثنتين منهما أمام باراجواي وأوروجواي بعيدا عن الديار والاخرة امام بيرو، لكن خلفه بنقطتين يتحصن منتخبا كولومبيا والإكوادور ، ثم أوروجواي وفنزويلا برصيد 18 نقطة.
وعلى الرغم من الخصومة التاريخية المحيطة بالبرازيل والأرجنتين ، فان النجم البرازيلي الكبير كاكا يأمل بتأهل الأرجنتين الى النهائيات .فحسب موقع كلوبو البرازيلي ، أشار لاعب خط الوسط إلى أن الوضع الصعب الذي يعيشه المنافس ليست مشكلته كاس العالم بلا أرجنتين لن يكون عادلا . فعلنا نحن ما علينا وكلا لديه مشاكله .
فوز البرازيل اسعد البعض واحزن الاخر لاحتمال غياب منتخب قوى مثل الأرجنتين . فبطولة كبرى مثل كأس العالم ، فرصة لكل محبي كرة القدم لمشاهدة النجوم الأفضل . فما بالك بمنتخب يمتلك ترسانة قوية ميسي ، اجويرو ، تيفيز ، جاجو وماسكيرانو .
وبعد فوز المنتخب البرازيلي 11 مرة في 12 مباراة وفوزه بكأس القارات وتأهله المبكر لكاس العالم كواحد من المرشحين للظفر باللقب ، الا ان كاكا يفضل تجنب الإثارة المحيطة بالمنتخب قائلا الافضل فى العالم بعد كأس العالم .
كاكا صنع اثنان من ثلاثة أهداف البرازيل على الأرجنتين. في الهدف الثانى أعطى تمريرة لركلة مايكون . والهدف الثالث جعل لويس فابيانو في مواجهة حارس مرمى الارجنتين كانت ليلة رائعة. تغلبنا على الأرجنتين وحصلنا على مكان في نهائيات كأس العالم. نحن نستحق الفوز لاننا لعبنا بشكل أفضل، لا أحد منا أثار الجدل وكان الرد في الملعب .
 
الفيس مقتنع بتأهل الأرجنتين
من جانبه مدح البرازيلي داني الفيس زميله في برشلونة النجم ميسي ، مؤكدا بانه سيوصل الأرجنتين لكأس العالم ايضا . وقال الظهير الأيمن لبرشلونة والذي شارك البرازيل أمام الأرجنتين كبديل لمايكون الآن الأمور صعبة عليهم بعد الهزيمة، لكن انا متأكد بأنه سيتغلب على الوقت المرير، لأنه لاعب كبير. ميسي لاعب مدهش وانا لا اشك بأنه في النهاية سيؤهل فريقة حتى لو بالمباريات الفاصلة .
وأكد الفيس بانه لم يتبادل الحديث مع ليو اثناء اللقاء او بعده رحبت به وكانت لدينا لحظة بعد المباراة، لكننا لم نستطع التكلم كثير. وبعد المباراة كان لابد ان نخرج بسرعة لان الجماهير بدأت برمينا بالأشياء ولم نريد اية مشاكل .
وأضاف الفيس انه كان سعيدا بعد الفوز ويفكر بشأن دوري الأبطال. ضد الأرجنتين كانت لدينا مهمة صعبه جدا لان الجمهور مارس ضغطا كثيرا ، لكننا قدمنا المباراة وعملنا بشكل رائع. على آمل ان نربح الأربعاء ضد تشيلي ونعود بالابتسامة للتركيز على مباراة برشلونة أمام انتر بدوري الأبطال .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أبو اسكندر الجرايدة-المفرق08-09-2009

شكرا على الخبر و اسمحوا لي بنقله ان كان خاص بكم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.