• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخبنا الاولمبي يعانق شقيقه الفلسطيني في خليل الرحمن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-10
1584
منتخبنا الاولمبي يعانق شقيقه الفلسطيني في خليل الرحمن

يرعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس عند الساعة العاشرة من مساء اليوم لقاء الاحبة الذي يجمع منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني في مشهد جديد يؤكد على لحمة شباب الشعبين الشقيقين حيث تقام المباراة بمناسبة افتتاح ملعب الشريف الحسين بن علي في مدينة خليل الرحمن .

 ومن جديد يقدم اتحاد الكرة على مشاركة الاشقاء الفلسطينيين انشطتهم في مدينة خليل الرحمن بحضور مندوب سمو رئيس الاتحاد الشريف محمد اللهيمق حيث سبق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم ان كان اول منتخب عربي يلعب على الارض الفلسطينية .
 
وحظي وفد منتخبنا باستقبال حافل من الاشقاء الفلسطينين لحظة وصولهم الى الخليل وكان الاتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب قد اتم كافة الترتيبات وذلل الكثير من العقبات لاخراج المباراة بالصورة الافضل .
 
وضم الوفد كلا من الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو الامير علي واحمد قطيشات مدير الادارة الفنية والمنتخبات والكابتن علاء نبيل المدير الفني للمنتخب الاولمبي وخالد عوض المدرب العام واحمد ابو ناصوح مدرب حراس المرمى والدكتور محمد عبابنة وعشرين لاعبا هم ..حم¯زة علي, وعد الشقران, سعيد المرجان, خليل بني عطية, عامر أبو حويطي, فراس سالم, ياسر الرواشدة, يوسف الذودان, يوسف رواشدة, إبراهيم الزواهرة, حمزة محمد, محمد عمر, محمود مشعل, عدي زه¯¯ران, محمد سلمان, محمد مبارك, حكم بنى هاني, صلاح مسعد, عبد الله الزعبي, عم¯ر أبو عواد.
 
وبالعودة للقاء فان من المنتظر ان يكون المدير الفني علاء نبيل والمدرب العام خالد عوض قد انهيا الامور الفنية بعد التدريب الذي انتهى ليلة امس وبما ان صفوف المنافس مجهولة فيبدو ان منتخبنا سيعمد الى اللعب بحذر في بداية اللقاء لاكتشاف مواطن القوة والضعف في صفوف المنافس قبل ان يمتد نحو مرماه ويعول منتخبنا على قدرات عمر ابو عواد و وخليل عطية وابراهيم الزواهرة و يوسف الذودان و عامر ابو حويطي ووعد الشقران.
 
الكابتن علاء نبيل اكد للعرب اليوم ان لقاء المحبة سيكون فرصة طيبة للمنتخبين الشقيقين للوقوف على مدى جاهزية لاعبي الفريقين لخوض الاستحقاقات المقبلة مشيرا ان وجود المنتخب الاولمبي في فلسطين مصدر فخر لكل اللاعبين.
 
واضاف نبيل: ندرك ان المنتخب الفلسطيني يعاني من الظروف الصعبة التي يعيشها لكنه في المقابل يمتلك عددا من اللاعبين المميزين هذا اضافة الى انهم يلعبون بحماس كبير ورغبة عارمة في اثبات الذات وهذا كله يجعل منتخبنا يدخل المباراة بنوع من الحذر للتعرف على نوايا الفريق الشقيق ولا شك اننا نمتلك الافضلية الفنية الا ان ذلك لا يعني على الاطلاق اننا سنفوز باللقاء.
 
وختم نبيل: رغم ان اللقاء في طابعه وديا واحتفاليا الا اننا نتطلع الى كسب اللقاء وتقديم عرض قوي للاطمئنان على سلامة اختياراتنا للاعبين قبل ان ندخل في الاستحقاقات الرسمية الاهم والاكبر.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.