• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سيتي وتوتنهام في اختبار للكبار أمام ارسنال ويونايتد في الدوري الانجليزي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-12
1518
سيتي وتوتنهام في اختبار للكبار أمام ارسنال ويونايتد في الدوري الانجليزي

يواجه السبت توتنهام ومانشستر سيتي الطامحان الى اختراق الأربعة الكبار هذا الموسم أول امتحان لهما عندما يستضيف الأول مانشستر يونايتد حامل اللقب، والثاني ارسنال احد الفرق المرشحة لإحرازه.

 وحقق الفريقان انطلاقة مثالية حتى الآن لأن الفريق اللندني فاز في مبارياته الأربع، وحذا حذوه الفريق الشمالي بفوزه في مبارياته الثلاث ويملك مباراة مؤجلة.
 
وتكمن قوة توتنهام هذا الموسم في اللاعبين الموجودين على دكة الاحتياط، إذ تضم اللائحة المهاجمين العملاق بيتر كراوتش والروسي رومان بافليوتشنكو بالإضافة الى الجناح ديفيد بنتلي، بيد أن الفريق تعرض لضربة قاسية بإصابة صانع ألعابه الكرواتي المتألق لوكا مودريتش بكسر في ساقه سيبعده عن الملاعب نحو شهرين.
 
ونجح مدرب توتنهام المحنك هاري ريدناب الذي يعود الفضل اليه في تحسن مستوى فريقه الذي تسلم تدريبه مطلع الموسم الماضي، في التعاقد مع مواطن مودريتش، نيكو كرانكيار ليسد الثغرة في المباريات المقبلة.
 
وفي المقابل فاز مانشستر بثلاث مباريات آخرها على ارسنال 2-1 وخسر واحدة امام بيرنلي من دون ان يقدم عروضا جيدة حتى الآن وبدا واضحاً تأثير غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
ويعود الى صفوف مانشستر يونايتد قلب دفاعه ريو فرديناند بعد إصابة أبعدته لفترة أربعة أسابيع.
 
وعلى ملعب سيتي اوف مانشستر يخوض مانشستر سيتي الذي أنفق نحو 200 مليون دولار للتعاقد مع لاعبين جدد أول امتحان صعب له عندما يواجه ارسنال.
 
ويقود سيتي مهاجم ارسنال السابق ايمانويل اديبايور الذي تألق في مطلع الموسم الحالي وسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات حتى الآن، بالإضافة الى مدافع ارسنال السابق ايضا كول توريه المنتقل حديثاً الى صفوف سيتي.
 
وفي المقابل سيغيب النجمان الارجنتيني كارلوس تيفيز والبرازيلي روبينيو الأول لإصابة في الركبة والثاني في الساق. ومن جهة أخرى، سيغيب عن ارسنال مهاجمه الروسي اندريه ارشافين المصاب.
 
وسيحاول تشلسي مواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا على ستوك سيتي.
 
وتضم صفوف تشلسي 20 لاعبا خاضوا مباريات دولية في الأيام العشرة الأخيرة بيد ان مدرب ستوك سيتي توني بوليس لا يتوقع مباراة سهلة على الاطلاق. وفي المباريات الأخرى، يلتقي بلاكبيرن مع ولفرهامبتون، وليفربول مع بيرنلي، وبورتسموث مع بولتون، وسندرلاند مع هال سيتي، وويجان مع وست هام، وبرمنجهام مع استون فيلا، وفولهام مع ايفرتون.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.