• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يونايتد المتألق يلحق اول هزيمة بتوتنهام في دوري انجلترا هذا الموسم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-13
1349
يونايتد المتألق يلحق اول هزيمة بتوتنهام في دوري انجلترا هذا الموسم

اوضح مانشستر يونايتد حامل اللقب لمضيفه توتنهام هوتسبير انه ما زال يحتاج الكثير كي ينافس على القمة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما الحق به اول هزيمة في المسابقة هذا الموسم وتغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد امس.

وبعدما فاز مانشستر سيتي 4-2 على ارسنال في وقت سابق اليوم بدا توتنهام متجها نحو تحقيق انتصار اخر على أد الفرق الاربعة الكبرى في انجلترا عندما تقدم بهدف لجيرمين ديفو قبل مرور دقيقة واحدة من زمن اللقاء. لكن يونايتد تعافى سريعا وأدرك التعادل من ركلة حرة متقنة لرايان جيجز ثم تقدم قبل نهاية الشوط الاول عن طريق البرازيلي اندرسون.

 ولعب يونايتد بعشرة لاعبين بعد طرد بول سكوليس عقب مرور ساعة من زمن اللقاء لحصوله على الانذار الثاني لكنه ظل الفريق الاخطر واكمل ثلاثيته بعد هجمة مرتدة سريعة أنهاها وين روني ببراعة في شباك توتنهام. ورفع يونايتد رصيده الى 12 نقطة ليتقدم للمركز الثاني في المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة. وتوقف رصيد توتنهام عند 12 نقطة ليتراجع للمركز الرابع بفارق الاهداف عن سيتي ولديه مباراة مؤجلة. رويترز

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.