• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

في مستهل " كأس الأردن "..الوحدات يكتفي بخمسة أهداف في مرمى شيحان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-15
1653
في مستهل " كأس الأردن "..الوحدات يكتفي بخمسة أهداف في مرمى شيحان

اجتاز الوحدات نظيره شيحان بخمسة أهداف نظيفة في مستهل مشواره ببطولة كأس الأردن التي يحمل لقبها.

 اللقاء الذي احتضن مجرياته ستاد الملك عبدالله ليلة أمس الأول شهد سيطرة مطلقة للوحدات على المجريات ، فيما ينتظر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين عندما يتواجهان الجمعة على ملعب الكرك في إياب الدور الأول للمسابقة.
 
هجوم غائم
 
أعطى فريق شيحان إنطباعاً عاماً لدى المتابعين برغبته في الإنسحاب من المباراة بطريقة قانونية بعدما تواجد ثمانية لاعبين فقط لحظة إطلاق صافرة البداية لكنه خالف هذا الطرح عندما إستكمل العدد القانوني بعد ذلك وتمثل بدخول ثلاثي الوسط علاء جودة ومحمد داود وعلاء حسين.
 
في المقابل كان الوحدات يدفع بتشكيلته الأساسية والتي برزت فيها تحركات عامر ذيب والسباح وعبدالحليم في منتصف الميدان ، فيما تقدم هذه الألعاب أحمد كشكش ومحمود شلبايه حيث كان الأخير يخرج مصاباً في الدقائق الأولى ليدخل بدلاً منه عوض راغب الذي أكمل المباراة بعد ذلك حتى نهايتها.
 
وقع المجريات التي تلت هذه البداية الغريبة جاءت عاصفة بالفرص الغزيرة التي إنهمرت على مرمى شيحان تباعاً لكن دون أن تصل إلى مرحلة التهديد الحقيقي ، حيث كان أبطال هذه الفرص كل من عامر ذيب والسباح وعبدالحليم وعوض والذي تواصل فترة لا بأس بها قبل أن يمنح علي المجالي مدافع شيحان ركلة جزاء للوحدات بداعي لمسه الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة تصدى لتنفيذها باسم فتحي بنجاح د.(22) من عمر المباراة ، التي شهدت بعد ذلك إرسال عبدالحليم لقذيفة هائلة أبعدها حارس شيحان حيدر الجعافرة بحضور ، قبل ان يتقدم عامر ليرفع الكرة من الميمنة لتجد رأس عوض تغمزها في الشباك هدف الوحدات الثاني د.(35).
 
وفي الوقت الذي كانت فيه الجماهير تنتظر إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول كانت رأس مدافع شيحان يوسف الدرابيع تمنح الوحدات الهدف الثالث عندما لم تستطع التعاطي بنجاح مع الكرة المرفوعة من عامر ذيب لتمضي الكرة وتعانق الشباك في الوقت المبدد من عمر الشوط الأول.
 
فوضى هجومية
 
في الشوط الثاني واصل الوحدات حضوره الهجومي النمطي الذي شابه الإستهتار كثيراً جراء تواضع الخصم والذي يشهد له بأنه بذل كل ما في وسعه في المجريات بغية مقارعة الوحدات خاصة في الشوط الثاني عندما إنقلب المدافع إسماعيل يوسف ليحتل موقع مهاجم الفريق بدلاً من غيث عبدالجليل حيث تراجع الأخير إلى وسط الميدان ، لتضمى المباراة حتى الدقيقة (49) والتي أعلن فيها حكم اللقاء إحتساب ركلة جزاء أخرى للوحدات بداعي إعاقة بلال الحوراني لعيسى السباح داخل المنطقة حيث تصدى أحمد عبدالحليم لتنفيذ الركلة بنجاح هدف الوحدات الرابع.
 
وعمد المدير الفني للوحدات جمال محمود إلى الزج بورقة يحيى جمعة في أتون المجريات بدلاً من محمد جمال إضافة إلى رامي الردايدة بدلاً من السباح بغية إنعاش ألعاب الفريق ، والتي إنجلت عن إهدار عوض راغب تحديداً وعامر ذيب وعبدالحليم سلسلة أخرى من الفرص الضائعة قبل أن يتقدم فادي شاهين ليرسل كرة عرضية هيأها المهاجم أحمد كشكش لنفسه ثم سدد في الشباك هدف الوحدات الخامس والأخير في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.