• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عقوبة بحق لاعبي الحسين وسهيل رسميا في الوحدات وصوقار يعتذر من كفرسوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-17
1613
عقوبة بحق لاعبي الحسين وسهيل رسميا في الوحدات وصوقار يعتذر من كفرسوم

الحسين يعاقب لاعبيه بخصم 25% من رواتبهم

 أبلغ المدير الفني لفريق نادي الحسين اربد لكرة القدم اسامة قاسم، لاعبي فريقه الكروي، بأنه تقرر خصم 25% من رواتبهم الشهرية، عقابا لهم على الاداء السيئ الذي قدموه امام فريق الكرمل ببطولة كأس الاردن، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.
 
وتحدث قاسم للاعبين في تدريب الامس، بلهجة قوية نوعا ما، مهاجما اداء اللاعبين في المباراة الاخيرة التي وصفها بأنها من اسوأ مباريات الفريق حتى الآن في الفترة الماضية، مطالبا اياهم بتقديم مستويات أفضل خلال الفترة المقبلة.
 
يشار الى ان الحسين اربد افقتد اثنين من عناصره الرئيسية امام الكرمل وهما رضوان شطناوي وعمر عثامنة امام الكرمل، مما ساهم في تردي أوضاع الفريق.
 
المغربي سهيل يشارك الوحدات
 
سجل فريق الوحدات لكرة القدم رسميا، المحترف المغربي ياسين سهيل في صفوف الفريق، ليصبح اللاعب رسميا في صفوف الاخضر، الذي سبق وأن اتفق مع اللاعب على الاحتراف في صفوف الفريق للموسم الكروي الحالي.
 
وينتظر ان يظهر سهيل رسميا مع الوحدات في المباراة المقبلة امام فريق شيحان ببطولة كأس الاردن التي ستجرى يوم غد الجمعة.
 
صوقار يعتذر عن تدريب كفرسوم
 
اعتذر المدرب الوطني نهاد صوقار عن قبول مهمة الاشراف على تدريب فريق نادي كفرسوم لكرة القدم، بعد تلقيه عرضا رسميا من إدارة النادي التي تسعى لتعزيز الفريق بجهاز فني متميز، وقادر على مجاراة طموح النادي وأهل المنطقة في تحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الكروي الحالي.
 
وبحسب المعلومات، فإن رفض صوقار لم يأت لأسباب مادية، بل بسبب صعوبات في التواصل مع الفريق لبعد المسافة، اضافة الى عدم قناعة صوقار بإمكانية وضع بصماته على أداء الفريق لقصر فترة الاعداد.
 
يشار الى ان نادي كفرسوم الذي خسر بقسوة امام فريق الجزيرة (4-0) ببطولة الكأس، يعتزم ترميم الفريق، من خلال التعاقد مع مدرب متميز.
 
كواليس النجوم
 
* عدد كبير من لاعبي الاندية الممتازة لكرة القدم، اعتبروا انهم لن يستفيدوا كثيرا من عطلة عيد الفطر، بسبب انشغالهم بتدريبات فرقهم استعدادا للمنافسات المحلية.. عدد من اللاعبين اكدوا لـ"الغد" انه لن يكون بإمكانهم قضاء اجازة قصيرة لعدة ايام خارج المملكة أو خارج عمان.       
 
* صفقة احتراف لاعب الاهلي علاء المومني في صفوف فريق التلال اليمني في طريقها للفشل، بسبب مطالبة الاهلي بمبلغ مالي لم يوافق عليه الفريق اليمني.. المومني كان قد حجز تذكرة طيران للسفر الى اليمن الثلاثاء الماضي، قبل ان تظهر المشاكل المالية. 
 
* لاعبو فريق الفيصلي انتشوا بتناول الحلويات وهم في طريق العودة من الرمثا، بعد فوزهم الكبير على فريق الطرة بنتيجة 12-0 في المباراة التي جرت الثلاثاء الماضي... اللاعبون كانوا في أوج السعادة بعد تسجيل هذا العدد الكبير من الاهداف.        
 
* اللاعب العراقي السابق في صفوف فريقي الفيصلي وشباب الاردن حيدر عبدالامير، انتقل للعب في صفوف فريق الانصار اللبناني كمحترف.    
 
* معنويات عالية تسود أوساط فريق الكرمل بعد الاداء الجيد والنتيجة الجيدة امام فريق الحسين اربد بالكأس.. الادارة واللاعبون يعتزمون حشد الطاقات لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الاياب امام الحسين بحثا عن التأهل. " الغد "    
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.