• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدوري الاسباني : كاكا يقود ريال مدريد الى فوز رابع على التوالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-24
1489
الدوري الاسباني : كاكا يقود ريال مدريد الى فوز رابع على التوالي

افتتح النجم البرازيلي كاكا رصيده من الاهداف في صفوف ريال مدريد القادم اليه مطلع الموسم الحالي من ميلان الايطالي في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على فياريال 2-صفر ليحقق فوزه الرابع على التوالي منذ انطلاق الموسم الحالي في المرحلة الرابعة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 12 نقطة تماما مثل غريمه التقليدي برشلونة الذي حقق فوزا كاسحا على راسينغ سانتاندر 4-1 امس الثلاثاء في افتتاح المرحلة. واقيمت المباراة على ملعب "ال مادريغال" حيث زاره مدرب ريال مدريد الحالي مانويل بيلليغريني للمرة الاولى منذ ان انتقل الى تدريب الفريق الملكي مطلع الموسم الحالي بعد 5 سنوات قضاها على رأس الجهاز الفني لفياريال وقاده الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا عام .2006 ولم تمض دقيقة و45 ثانية حتى قام البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل بدوره من مانشستر يونايتد بطل انكلترا, بمجهود فردي رائع من منتصف الملعب حيث تخلص ببراعة وبسرعة البرق من احد لاعبي فياريال قبل ان ينطلق بالكرة كالسهم وعندما وصل الى مشارف المنطقة اطلق كرة قوية زاحفة في الزاوية البعيدة لمرمى دييغو لوبيز حارس مرمى فياريال رافعا رصيده الى 5 اهداف في 4 مباريات. ودانت السيطرة لريال مدريد في ظل محاولات خجولة لاصحاب الارض وتحديدا من قبل مهاجمه الكثير الحركة الايطالي الدولي جوزيبي روسي لكنه كان صيدا سهلا لدفاع ريال مدريد.
وسنحت فرصة جديدة امام رونالدو لاضافة الهدف الثاني عندما احتسب له الحكم ركلة حرة مباشرة اثر اعاقته لكنه سددها في الجدار (13), قبل ان يطلق كاكا كرة قوية من خارج المنطقة في تهديد مباشر لمرمى فياريال. ومرر كاكا كرة متقنة باتجاه مواطنه مارسيلو فعسكها الاخير امام الارجنتيني غونزالو هيغوين داخل المنطقة لكنه سدد برعونة فوق العارضة (23).
وزاد الطين بلة بالنسبة الى فياريال بطرد مدافعه الارجنتيني خافيير غونزالو مارتينيز لنيله البطاقة الصفراء الثانية اثر عرقلة كاكا (35). ونزل فياريال في الشوط الثاني بقوة رغم النقص العددي في صفوفه وراوغ روسي مدافعين وسدد كرة زاحفة تصدى لها ايكر كاسياس على دفعتين (47), ثم تسديدة لسانتي كازورلا مرت الى جانب القائم الايسر (58).
واحتسب الحكم ركلة جزاء اثر لمسة يد من انخل لوبيز داخل المنطقة فانبرى لها كاكا مفتتحا رصيده في صفوف النادي الملكي منذ انتقاله اليه مقابل 64 مليون يورو (73). واطلق رونالدو كرة قوية طار لها دييغو لوبيز ببراعة (75), وشارك قائد ريال مدريد راوول في المباراة ليخوض مباراته رقم 504 ويعادل الرقم القياسي المسجل باسم مانويل سانشيز.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.