• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عملية لعبدالستار ومكافأة للاعبي اليرموك ولاعبو "الاتحاد" من دون رواتب وأحذية!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-30
1560
عملية لعبدالستار ومكافأة للاعبي اليرموك ولاعبو "الاتحاد" من دون رواتب وأحذية!

لاعبو اتحاد الرمثا من دون رواتب وأحذية!

يعيش لاعبو فريق اتحاد الرمثا اوضاعا مأساوية في ظل تطبيق الاحتراف، مما ادى الى ارتفاع وتيرة تذمرهم، نتيجة عدم توفر ادنى متطلبات الاحتراف من ملابس ومكافآت شهرية.
 
وبحسب مصادر في النادي، فإن اللاعبين لم يحصلوا على رواتبهم الشهرية منذ حوالي 3 أشهر، لعدم توفر النقود في صندوق النادي، والشيء المضحك المبكي في الموضوع ان اللاعبين لم يحصلوا ايضا على احذية للعب، مما دفع عددا من اللاعبين لاستخدام أحذيتهم القديمة، فيما اتجه البعض الآخر لشراء أحذية رخيصة الثمن على نفقتهم الخاصة.
 
وبدأ اللاعبون وخصوصا القادمون من خارج مدينة الرمثا، بالمطالبة على الاقل بتوفير اجور مواصلاتهم اليومية من وإلى الرمثا، والتي لا تزيد على دينار أو دينارين يوميا، بل ان المحترفين احيانا يتوجهون الى الادارة للمطالبة بثمن وجبات طعامهم اليومية، نظرا لعدم تسلمهم للمستحقات!
 
عملية لحارس شباب الأردن عبدالستار
 
ينتظر ان يخضع حارس مرمى فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم احمد عبدالستار، خلال الايام القليلة المقبلة لعملية في الركبة، لمعالجة القطع الذي تعرض له خلال مشاركته في تدريبات ومباريات شباب الاردن.
 
ويأتي اجراء العملية بناء على التقرير الطبي الذي أكد ضرورة اجراء العملية، للعودة الى الملاعب.
 
وفي حال اجراء العملية، فإن عبدالستار سيحتاج الى حوالي شهر للعودة إلى ممارسة التدريبات العلاجية، ومن ثم الدخول الى الملعب.
 
إلى ذلك، احتفل عبدالستار مؤخرا، بعقد قرانه، وسط مشاركة عدد كبير من اصدقائه.
 
البزور يغيب أمام اليرموك
 
يغيب مدافع فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم، وسيم البزور عن مباراة فريقه الثانية بالدوري الممتاز امام اليرموك يوم الجمعة المقبل، بسبب حصوله على 3 انذارات (انذارين بالكأس، وإنذار بالدوري).
 
ويسعى الجهاز الفني لإيجاد البديل لإشراكه مكان البزور، حيث يملك الفريق عددا من اللاعبين المؤهلين للعب في مركز قلب الدفاع.
 
15 ألف دينار للاعبي اليرموك
 
ينتظر ان تكون إدارة نادي اليرموك قد وزعت على لاعبي فريقها الكروي امس، مبلغ 15 الف دينار، وهي قيمة رواتب شهر آب (أغسطس) الماضي، اضافة الى مكافآت الفوز على فريق الجزيرة في المباراة التي جرت الجمعة الماضي في مستهل مباريات الدوري الممتاز.
 
كما منحت الادارة مدربي فريق الكرة مستحقاتهم الشهرية، اضافة الى مكافآت الفوز على الجزيرة.
 
وكانت الادارة قد وافقت على صرف المبلغ في جلستها اول من امس، بعد ان تمت استدانة المبلغ، في ظل شح موارد النادي.
 
وأبلغت الادارة لاعبي فريق الكرة، بأنها ستخصص مكافآت مالية، في حال الفوز في المباراة المقبلة على فريق شباب الاردن.
 
إلى ذلك، يغيب لاعب الفريق محمد عبدالرؤوف 10 ايام، بسبب تواصل آلام الاصابة التي تعرض لها مؤخرا، واستدعت غيابه عن المباراة الأخيرة.
 
الحسين يضم الهزايمة للجهاز الفني
 
ضم نادي الحسين اربد المدرب عبدالسلام الهزايمة للجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة المدير الفني اسامة قاسم، الذي يغيب عن الفريق 3 مباريات بسبب قرار اتحاد الكرة، حيث جاء ذلك خلال جلسة الادارة التي عقدت اول من امس.
 
ويحظى الهزايمة بحب واحترام لاعبي الفريق، كونه كان لاعبا في صفوف الحسين اربد.
 
لاعبو الشرطة السوري يعسكرون في عمان
 
ينتظر ان يقيم لاعبو فريق نادي الشرطة السوري لكرة القدم، معسكرا تدريبيا في عمان، خلال الفترة من 30 الشهر الحالي، ولغاية 10 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، استعدادا للمنافسات السورية.
 
ويتوقع ان يخوض الفريق السوري عددا من المباريات الودية مع فرق محلية، والتي ستجد اللعب امام الشرطة فرصة لمواصلة الاستعداد في ظل توقف الدوري خلال الفترة من 4 الى 16 الشهر المقبل.
 
حراس مرمى يشكون أرضية ملعب الزرقاء
 
بعد اتصال عدد كبير من لاعبي الاندية الممتازة، يشكون فيها سوء أرضية ملعب الحسن في اربد، وعدم صلاحيتها لممارسة اللعب، اتصل بـ"الغد" عدد من حراس مرمى الاندية الممتازة، يشكون فيها سوء أرضية ملعب الامير محمد بالرزقاء، خصوصا المنطقة التي يقف فيها حارس المرمى.
 
وأشار الحراس الى ان منطقتهم داخل الملعب، مليئة بالحفر، وغير مغطاة بالعشب، الامر الذي يتسبب في سوء تقديرهم للكرات التي ترتطم بالارض قبل وصولها اليهم.
 
وطالب حراس المرمى إدارة المدينة بالعمل على معالجة ارضية الملعب، خصوصا المتعلقة بحراس المرمى، خوفا من كرات قد تدخل مرماهم، وتسبب لهم الحرج امام جماهيريهم لسهولتها، والتي ما كانت لتدخل لولا سوء الارضية.
 
كواليس النجوم
 
- لاعبو ناد ممتاز استغربوا مماطلة الادارة في تسليمهم عقود احترافهم السنوية، رغم وعودها بمنحهم المبالغ قبل حوالي 3 اسابيع.. اللاعبون وعدوا بأخذ مستحقاتهم قبل المباراة الاخيرة بالدوري، ولكن خسارتهم للقاء دفعت الادارة الى تأجيل منحهم العقود عقابا لهم.
 
- اللاعبون النيجيريون الثلاثة الذين يتدربون في صفوف الرمثا، تتجه النية لعدم التعاقد معهم لعدم قناعة الجهاز الفني بمستواهم، باستثناء المهاجم الذي ربما يفكر النادي بضمه في حال اتفق الطرفان على الامور المالية، رغم ان المؤشرات ترجح استبعاد جميع المحترفين.
 
- مدرب عربي لنادي شمال ممتاز، يحاول الترويج لنفسه من خلال اطلاق اشاعة برغبة ناد شمالي آخر بضمه، رغم ان هذا النادي عين مدربه الحالي مؤخرا... المدرب متهم ايضا بالاهتمام بالترويج لنفسه اكثر من الاهتمام بنتائج فريقه في الدوري.
 
- قرر نادي الجزيرة خصم مبلغ 100 دينار من رواتب كل لاعب من لاعبي فريقه الكروي، عقابا على الخسارة التي تعرض لها الفريق امام اليرموك. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.