• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ريال و مانشستر وتشلسي وبورتو يفوزون وخسارة ميلان وتعادل بايرن ميونيخ ويوفنتوس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-01
1505
ريال و مانشستر وتشلسي وبورتو يفوزون وخسارة ميلان وتعادل بايرن ميونيخ ويوفنتوس

 حقق ريال مدريد الاسباني انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الثالثة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعدما سحق ضيفه اولمبيك مرسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف نظيفة امس الاربعاء. افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 58 ثم ضاعف البرازيلي كاكا تقدم صاحب الارض بعد ثلاث دقائق من ركلة جزاء. واضاف رونالدو الهدف الثاني له والثالث لريال مدريد في الدقيقة .64 وطرد سليمان دياوارا لاعب مرسيليا من اللقاء في الدقيقة .60

 من ناحية أخرى   تعادل بايرن ميونيخ الالماني وضيفه يوفنتوس الايطالي صفر-صفر امس الاربعاء في ميونيخ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.مانشستر يونايتد يهزم فولفسبورج 2-1 في دوري ابطال اوروبا .
 
 وفاز فريق مانشستر يونايتد بطل انجلترا على ضيفه فولفسبورج بطل المانيا بهدفين مقابل هدف واحد امس الاربعاء في المجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وكان فولفسبورج المبادر بالتسجيل عبر مهاجمه البوسني ايدين جيكو في الدقيقة .56 لكن رايان جيجز ادرك التعادل للفريق المضيف بعد ثلاث دقائق قبل أن يضيف مايكل كاريك هدف يونايتد الثاني في الدقيقة .78
 
كما   خسر ميلان الايطالي امام ضيفه كلوب زيوريخ السويسري صفر-1 امس الاربعاء في ميلانو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.    وسجل المدافع الفنلندي هانو تيهينن (10) الهدف.
 
وخسر ابويل نيقوسيا القبرصي امام ضيفه تشلسي الانكليزي صفر-1 امس الاربعاء في نيقوسيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وسجل الفرنسي نيكولا انيلكا (18) الهدف.
 
 وفاز بورتو البرتغالي على ضيفه اتلتيكو مدريد 2-صفر امس الاربعاء في بورتو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وسجل الكولومبي رادامل فالكاو (75) ورونالدو (83) الهدفين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.