• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استدعاء منير والمحارمة وشلباية وخروج خميس وعمران من القائمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-05
1427
استدعاء منير والمحارمة وشلباية وخروج خميس وعمران من القائمة

اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم الكابتن عدنان حمد قائمة اللاعبين الـ(23) الذين سينخرطون في الفريق خلال المرحلة الثالثة من مراحل الاعداد لاستكمال مشواره في تصفيات كأس الأمم الآسيوية ، والتي تتضمن لقاءين وديين أمام الكويت في القاهرة يوم (10) الحالي والامارات يوم (14) في دبي.

 وكما أشارت (الدستور) أمس فان القائمة المختارة شهدت تعديلات هجومية منتظرة باستدعاء المهاجمين عبدالهادي المحارمة ومحمود شلباية ، فيما كانت "المفاجأة" الجديدة باستدعاء المدافع محمد منير واستبعاد المدافع محمد خميس.
 
وتأتي هذه التعديلات انسجاما مع تطلعات الجهاز الفني في تطوير القوة الهجومية التي عانت في المباريات الخمسة الماضية ، حيث لم يسجل منتخبنا سوى أربعة أهداف تقاسمها المهاجم عبدالله (2) والمدافعين حاتم عقل وانس بني ياسين.
 
وتأتي عودة المحارمة وشلباية متوافقة مع رغبة الجماهير الكبيرة التي طالبت بوجود رأس حربة صريح وهداف متمرس لتحسين مردود الهجوم في المنتخب ، خصوصا في ظل الخبرة الدولية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون ، وتحديدا شلباية الذي تعود المواجهات الايرانية.
 
أما قرار استبعاد محمد خميس قلب الدفاع فقد جاء لتعرضه للاصابة في الايام الاخيرة وغاب عن لقاء الفيصلي الأخير في الدوري أمام اتحاد الرمثا ، كما جاء متماشيا أيضا مع انخفاض المردود الفني في اللقاءات الأخيرة للمنتخب وتحديدا أمام البحرين وماليزيا ونيوزيلاندا.
 
ومن المنتظر أن يستغل عدنان حمد عودة محمد منير الى دفاع المنتخب للعب في أحد مركزين اما قلب الدفاع الى جانب حاتم عقل وباسم فتحي أو اللعب في مركز الظهير الأيمن ، حيث شارك منير المنتخب في هذين المركزين خلال تصفيات كأس العالم الاخيرة وبطولة غرب آسيا في ايران العام الماضي.
 
وشهدت القائمة خروج لؤي عمران للمرة الأولى من القائمة بعد عودة المحارمة وشلباية الى التشكيل فيما يغيب مؤقتا عدي الصيفي بسبب ارتباطه بموعد زفافه المحدد منذ فترة طويلة اضافة لرغبة المدرب الجديد لناديه اليوناني شكودا بالتعرف على قدرات اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية والتي تشهد تصفيات كأس العالم والمباريات الدولية على اجندة الفيفا. وفيما عدا هذه التعديلات فان القائمة شهدت ثباتا في قائمة الأسماء خصوصا في خط الوسط الذي ارتأى فيه حمد الابقاء على جميع العناصر سواء التي تشارك باستمرار أو لم تشارك خصوصا محمد جمال.
 
وضمت القائمة اربعة محترفين هم عبدالله ذيب وأنس بني ياسين وحاتم عقل وحسن عبدالفتاح ، واختصار عدد حراس المرمى من أربعة الى ثلاثة بحكم العدد المسموح به خلال اللقاءين الوديين.
 
وتضم القائمة اللاعبين: لؤي العمايرة ، عامر شفيع معتز ياسين ، حاتم عقل ، باسم فتحي ، انس بني ياسين ، احمد عبد الحليم ، محمد الضميري ، شادي ابوهشهش ، عدنان سليمان ، عبدالله ذيب ، محمد عبد الحليم ، قصي ابوعالية ، حسن عبد الفتاح ، محمد جمال ، سعيد مرجان ، بهاء عبد الرحمن ، رائد النواطير ، مؤيد ابو كشك ، عامر ذيب ، محمود شلباية ، محمد منير وعبد الهادي المحارمة.  الدستور
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.