• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جمال محمود: لا رجعة عن الاستقالة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-05
1390
جمال محمود: لا رجعة عن الاستقالة

بين الكابتن جمال محمود مدرب الوحدات اسباب تقدمه باستقالته لمجلس ادارة النادي في اتصال هاتفي حيث اكد ان الجهاز الفني عمل بجد طوال الفترة السابقه وخاض 18 لقاء تعادل في ثلاثة منها وخسر في لقاء هامشي واحرز خلالها لقب كأس الكؤوس وبطولة شباب الاردن الا ان النتائج الاخيرة في التعادل بلقاءين في بطولة دوري المحترفين كانت خلف تقديمه الاستقالة التي لاقت قبولا فوريا من قبل رئيس النادي طارق خوري.

كما اكد جمال محمود ثقته بنادي الوحدات وقدرته على بقاء لقب الدوري في خزائن النادي لما يملكه من لاعبين بخامات جيدة وجماهير واعية ومؤثرة في مسيرة النادي.
 
وعن وجهته المقبلة اكد جمال ان استقالته لا رجعة عنها وانه بحاجة للراحة بعض الشيء قبل التفكير بوجهته المقبلة. وكانت جماهير الوحدات قد القت باللوم على بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالصورة المطلوبة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ايمن05-10-2009

لك مني كل احترام وانا اووكد بانك نجم للوحدات ومدرب ممتاز لاكن ليس بنادي الوحدات لانك صديق لكل لاعب وهذا سبب التعادل لايوجد صيطره علا تنفيذ الخطط اخوكم الوحداتي ايمن عدوي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.