• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رأفت يحتج على استبداله ومكافأة خاصة لمدرب كفرسوم وخصم نصف راتب حسن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-05
1431
رأفت يحتج على استبداله ومكافأة خاصة لمدرب كفرسوم وخصم نصف راتب حسن

احتج لاعب فريق الوحدات رأفت علي على استبداله في مباراة الفريق الاخيرة امام كفرسوم، حيث ارتدى ملابسه ولم يعد الى مقاعد الفريق، في رسالة واضحة للمدرب تؤكد عدم رضاه عن قرار الاستبدال.

 وقال رأفت اثناء تبديله لملابسه على مسمع من اللاعبين: "هل انا مخرب الفريق؟".
 
يشار الى ان عددا من لاعبي فريق الوحدات أكدوا في احاديث جانبية دهشتهم من عدم الغيرة على نتائج الفريق من قبل عدد من زملائهم، لدرجة ان البعض يعتبر هدر النقاط أمرا عاديا.
 
مكافأة خاصة لمدرب كفرسوم
 
فور انتهاء مباراة الوحدات وكفرسوم، أبلغت إدارة نادي كفرسوم المدير الفني للفريق اسلام ذيابات بصرف مكافأة مالية خاصة له، تقديرا لجهوده في تحقيق نتيجة جيدة وأداء متميز.
 
وأبدت الادارة ارتياحها لنجاح ذيابات في وضع بصماته على أداء الفريق، كما أبدت جماهير كفرسوم رضاها عن أداء المدرب الذي امتاز بتبديلاته الناجحة، التي منحت الفريق التعادل رغم اللعب بعشرة لاعبين.
 
يشار الى ان ذيابات تلقى اقتراحات باللعب مدافعا في الربع ساعة الاخيرة من المباراة، للخروج بأقل الخسائر، الا انه أصرّ على الهجوم بحثا عن التعديل.
 
حتا يقتطع نصف راتب عبدالفتاح
 
اقتطع نادي حتا الاماراتي، نصف راتب من رواتب اللاعب حسن عبدالفتاح الشهرية، وذلك بسبب تأخره عن أولى مباريات الفريق بكأس الامارات، وبالتالي عدم مشاركة اللاعب في المباراة، الامر الذي تسبب في تأزيم وضع الفريق الاماراتي في البطولة.
 
ويبذل حتا الآن جهودا لضمان عدم إرسال حسن للمنتخب الوطني، لإشراكه في المباراة المقبلة يوم الخميس المقبل بكأس الامارات.
 
مكتسبات اعتزال معالي ذهبت هباء
 
لم يتمكن لاعب فريق الوحدات لكرة القدم ايهاب معالي من الاستفادة من مكتسبات مباراة الاعتزال التي جرت مؤخرا، حيث لم يحصل حتى الآن على مبالغ مالية، بانتظار تنفيذ الوعود على أرض الواقع.
 
ووفق معالي، الذي كان يتحدث لـ"الغد" بمرارة، فإنه لم يحصل حتى الآن على أي مبلغ يستحق الذكر، الامر الذي جعله يبحث عن مخرج لإلغاء الاعتزال والعودة إلى الملاعب إن أمكن ذلك.
 
ويقول اللاعب: "وعدت بالحصول على مبالغ مالية من نادي الوحدات وعدد من الاندية، واتحاد الكرة، واللجنة الاولمبية، والمجلس الاعلى للشباب، ولكن من دون جدوى"، مشيرا الى انه حصل فقط على 100 دينار من الوحدات، مقابل مئات الوعود من هيئات وشخصيات رياضية.
 
كواليس النجوم
 
- جمهور الرمثا حمل المدرب مسؤولية التعادل أمام الكرمل، منتقدا التبديلات التي أجراها وأسفرت عن تسجيل الكرمل للتعادل.
 
- فريق الرائد السعودي الذي يلعب له حاتم عقل أعلن إقالة مدربه البرتغالي اكاسيو الفريدو، وتعيين البرازيلي اديسون سوزا، وذلك بعد الخسارة امام التعاون 1-4 في مباراة كأس الامير فيصل بن فهد، علما ان الرائد لعب بالفريق الاولمبي.
 
- البطل الاردني بالملاكمة محمد عبدالعزيز، احتفل مؤخرا بحفل زفافه، وسط مشاركة لاعبي منتخب الملاكمة، والعديد من الشخصيات الرياضية.
 
- لاعب شباب الاردن السابق لكرة القدم محمود الحديد، اتجه الى عالم التدريب بعد اجتيازه دورة تدريبية.. الحديد يدرب حاليا في إحدى الاكاديميات، بانتظار الانضمام لناديه كمدرب في الفئات العمرية.
 
- إدارة نادي شباب الاردن ابلغت المدير الفني للفريق نزار اشرف انها ممتعضة من أداء ومستوى الفريق، اثناء اجتماعها اول من امس مع الجهاز الفني.
 
- أربيل العراقي وبعد مفاتحته لثائر جسام للإشراف على تدريبه، عاد امس وفاتح المدرب السوري نزار محروس الذي يتجه للاعتذار. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.