• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عدنان حمد : وصلنا الى التوليفة المثالية للمواجهة الايرانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-06
1467
عدنان حمد : وصلنا الى التوليفة المثالية للمواجهة الايرانية

اكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الكابتن عدنان حمد انه توصل الى التوليفة المناسبة لمواجهة المنتخب الايراني في ما تبقى من مباريات التصفية الاسيوية المؤهلين الى نهائيات كأس اسيا التي ستقام في قطر.

 جاء ذلك في رد حمد على استفسارات العرب اليوم عقب التدريب الاول لمنتخبنا الوطني امس في اطار تحضيراته للقائي المنتخبين الاماراتي والكويتي الاسبوع المقبل حيث قال حمد: يمكن القول اننا وصلنا الى ما نسبته اكثر من 90 في المئة من التشكيلة النهائية للمنتخب وسيخوض المنتخب ما تبقى من مراحل اعداد بتشكيلة واحدة واللاعبين الموجودين في الاختيار الحالي هم من سيخوضون التصفيات الاسيوية ولم يعد هناك امكانية للاستعانة بلاعبين جدد مع استثناء المهاجم عدي الصيفي الذي يغيب عن هذه الفترة لظرف طارىء.
 
واوضح الكابتن حمد ان استبعاد المدافع محمد خميس من صفوف المنتخب يعود الى تراجع مستواه مؤخرا خاصة وانه عانى من الاصابة وبالتالي تم استبعاده اما لؤي عمران فهو لاعب موهوب والمستقبل ما زال بانتظاره ونأمل ان يرتقي مستواه اكثر حتى نستعين به لاحقا.
 
واضاف حمد: الفترة الزمنية التي تفصلنا عن لقاء ايران لا تسمح لنا باجراء المزيد من عمليات الاحلال والتبديل وعليه فان هذا التجمع الذي بدأنا به يعتبر هو الاهم في مسيرة المنتخب واشعر شخصيا بالتفاؤل بعد ان لمست الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين ورغبتهم في تمثيل المنتخب بشكل مشرف وايماني كبير بأن هذه الروح المميزة لدى لاعبينا هي الخطوة الاولى للنجاح الذي نترقبه جميعا.
 
وعن تأثير توقف الدوري وتقطع مراحل الاستعداد على المنتخب الوطني قال حمد: لا ارى اي تأثير لتوقف الدوري من استمراره مع تفضيلنا بالطبع ان تتواصل المباريات حتى يبقى لاعبو المنتخب في الفورمة وفي قمة جاهزيتهم لكننا نعمل باحتراف كامل ووفق اجندة دولية معتمدة وبرامج محددة سلفا.
 
ووجه حمد في ختام حديثه للعرب اليوم الدعوة الى جمهور منتخبنا الوطني لتجديد الثقة بلاعبي المنتخب الذين يستمدون الحماس منهم مؤكدا ان تحقيق نتيجة طيبة امام ايران في مباراة الذهاب ستساهم في عودة الجمهور مجددا للوقوف خلف لاعبي المنتخب في مباراة الاياب.
 
ذيب وعبد الفتاح يصلان غدا
 
وكان منتخبنا قد باشر تدربه بالاحماء قبل ان ينخرط اللاعبون بتدريبات اللياقة البدنية والتكتيك فيما تدرب حراس المرمى بحماس كبير وسيواصل منتخبنا تدريباته اليوم وغدا على ان يتوجه الى مصر يوم الخميس المقبل.
 
المدير الاداري لمنتخبنا الوطني مهند محادين اشار الى ان عقد منتخبنا سيكتمل يوم غد بوصول عبد الله ذيب المحترف في اليونان وحسن عبد الفتاح المحترف في الامارات.0
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.