• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحويل 3 من البحث الجنائي للتحقيق..الأمن ينفي الاعتداء على مواطن في الأغوار الشمالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-13
1605
تحويل 3 من البحث الجنائي للتحقيق..الأمن ينفي الاعتداء على مواطن في الأغوار الشمالية

أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب، عدم صحة المعلومات التي تحدثت عن قيام أفراد من الأمن العام بالاعتداء على احد مطلوبين في منطقة كريمة بالأغوار الشمالية بالضرب وإصابته في عينه .

 وبين الرائد الخطيب الشخص المطلوب وكان برفقة مواطن أخر بإغلاق مسرب شارع وتعكير صفو حفل زواج كان في المنطقة ، كما أنهم ضبطوا وهم في حالة سكر واحدثا أعمال شغب ، لافتا إلى إن التقارير الطبية أثبتت تناولهم مشروبات روحية ، ناهيك عن قيامهم بجمع خاوات من المواطنين.
 
وأوضح الرائد الخطيب أن أفراد الشرطة اضطروا إلى التعامل مع هؤلاء المواطنين باعتبارهم خارجين عن القانون فضلا عن قيامهم بإيذاء أنفسهم .
 
وأكد الرائد الخطيب أن الأمن العام سمح لهم بممارسة حقهم بتسجيل دعوى بحق أفراد البحث الجنائي حيث تم بناء على شكواهم تحويل ثلاثة من أفراد البحث الجنائي إلى مدعي عام الشرطة للتحقيق معهم موضحا في ذات الوقت انه وفي حال ثبتت صحة ادعاءات المواطن فأنه سيحصل على كامل حقوقه .
 
وكان   المواطن محمد علي فياض احد سكان منطقة كريمة في الأغوار الشمالية ادعى أن قوات الأمن العام اعتدت على ابنه رامي البالغ من العمر 18 عام بالضرب المبرح .
 
وقال فياض لـ" الحقيقة الدولية" انه بينما كان ابنه ذاهبا إلى احد البقالات القريبة من منزله عند الساعة الحادية عشرة ليلا استوقفه عدد من أفراد الأمن العام وسؤاله عن أسباب تواجده في الشارع واخذوا يكيلون له الشتائم وراحوا يضربونه بشكل مبرح .
 
وأكد أن ابنه أصيب بكدمات في عينه وأجزاء متفرقة من جسمه وانه تم اقتياده للمركز الأمني دون أن يتركب أية مخالفة قانونية أو أمنية من شانها أن تكون سببا في الاعتداء عليه واحتجازه في المركز الأمني الأمر الذي دفعه إلى   تسجيل شكوى ضد مدير المركز الأمني وأفراد الشرطة الذين قاموا بالاعتداء على ابنه.  المصدر : الحقيقة الدولية  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.