• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يدّعي وفاة شقيقته الستينية في مستشفى الأميرة بسمة بسبب الاهمال والفوضى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1203
مواطن يدّعي وفاة شقيقته الستينية في مستشفى الأميرة بسمة بسبب الاهمال والفوضى

العراب نيوز: توفيت أمس سيدة في الستين من العمر بعد دخولها بفترة قصيرة جدا الى مستشفى الأميرة بسمة في محافظة اربد نتيجة عدم متابعة الكادر الطبي لحالتها الصحية اثر عمليات الصيانة التي تجري في قسم العناية المركزة.

 وقال إبراهيم القيسي شقيق المتوفاة انه قام بإدخال شقيقته الى المستشفى وكانت في حالة صحية حرجة حيث تم الكشف الطبي عليها ودخولها الى غرفة العناية المركزة إلا انه تم نقلها إلى غرفة أخرى في ذات القسم بسبب أعمال الصيانة التي تجري في القسم .
 
وادعى المواطن إبراهيم القيسي بان هنالك من الفوضى وصراخ العمال وأصوات الأشخاص سادت غرف العناية الحثيثة حالت دون تمكن الأطباء من سماع المنبه الخاص والذي تم تركيبة لمراقبة حالة شقيقته الصحية، موضحا بان هذا المنبه يقوم بالرنين في حال تدهورت صحة شقيقته أو انخفض ضغطها أو حرارتها أو بالعكس الأمر الذي جعلها دون رقابة، مؤكدا في ذات الوقت بان ذلك أدى إلى تدهور صحتها بشكل كبير أدت إلى وفاتها .
 
وحمل القيسي الكادر الطبي المناوب في المستشفى مسؤولية وفاة شقيقته مؤكدا أنها توفيت بسبب حالة الاهمال التي تلف المستشفى وعدم اللامبالاة عند الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى. الحقيقة الدولية 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.