• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على متهم بسرقة محتويات عدة منازل بقيمة 60 الف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1230
القبض على متهم بسرقة محتويات عدة منازل بقيمة 60 الف دينار

العراب نيوز: القت شعبة بحث جنائي أمن إقليم العاصمة والأقسام المختصة الأخرى اليوم خلال 12 ساعة القبض على سارق منزل في منطقة عمان الغربية، تمكن من سرقة محتويات ثمينة بقيمة 60 إلف دينار.

وقال الناطق الإعلامي بأسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب في تصريح صحفي اليوم انه مساء اول الأمس وبحوالي الساعة السادسة مساء وردت معلومات إلى شعبة بحث جنائي العاصمة تفيد بتعرض احد المنازل في منطقة عمان الغربية للسرقة.
وأضاف الخطيب انه على الفور تم تشكيل فريق تحقيقي مختص والتحرك للمكان بمرافقة العاملون في إدارة المختبرات الجنائية حيث تم رفع الأدلة والتعرف المبدئي على هوية الشخص المشبوه والعمل مباشرة على البحث عنه .
واشار الى ان فرق البحث الجنائي تمكنت في ساعة 12 من مساء أمس من تحديد مكان تواجد الشخص المشبوه ووضع خطة أمنية محكمة لغايات السيطرة والقبض عليه قبل التصرف بالمسروقات حيث تم مراقبة مكان تواجده والتأكد من حوزته للمسروقات وفي الساعة الرابعة من فجر اليوم تم إلقاء القبض عليه وبحوزته كافة المسروقات، التي تم إعادتها لأصحابها، كما سيتم توديع المتشتبه به الى القضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.