• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المصاروة خلفاً للعضيبات .. والخرابشة أمينا عاما لـ "التخطيط" والقضاة لـ"التطوير الحضري"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1382
المصاروة خلفاً للعضيبات .. والخرابشة أمينا عاما لـ "التخطيط" والقضاة لـ"التطوير الحضري"

العراب نيوز: قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة مساء الثلاثاء برئاسة رئيس الحكومة المهندس نادر الذهبي انهاء خدمات رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات وتعيين اللواء المتقاعد أحمد المصاروة مكانه.

 يشار الى ان عضيبات ينتهي عقده في شهر نيسان القادم بعد أن جُدد له عام 2008 م لسنتين ، أما مصاروة الذي جاء خلفاً له فقد احيل الى التقاعد مؤخرا بعد ان تم ترفيعه الى رتبة لواء حيث خدم كمدير للتوجيه المعنوي في فترة سابقة وكان بحكم موقعه عضوا في المجلس الأعلى للشباب قبل ان يستلم اخر مهامه العسكرية رئيسا لأكاديمية الملك عبدالله الثاني للدراسات الدفاعية وآمر كلية الدفاع الوطني الملكية.
 
كما عين مجلس الوزراء في جلسته الثلاثاء صالح الخرابشة أمينا عاما لوزارة التخطيط خلفا لناصر الشريدة الذي عين مؤخرا رئيسا لمجلس مفوضي البتراء.
 
كما احيل امين عام وزارة البلديات جمال أبو عبيد الى التقاعد.
 
وقرر مجلس الوزراء نقل سناء مهيار مدير عام مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري الى عضو مفوض في هيئة مكافحة الفساد ، وتعيين صلاح القضاة خلفا لها .
 
يشار الى ان القضاة تم ترفيعه الى رتبة لواء قبل احالته على التقاعد حيث كان يشغل مدير عام الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل .
 
وقرر كذلك مجلس الوزراء تعيين طه الزبون مديرا عاما لشركة تطوير البحر الميت بعد ان كان يشغل موقع مفوض الشؤون الادارية والمالية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.