• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

15 تاجراً في طبربور يتعرضون للاحتيال والنصب بورقة (50) دينار مزورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-28
1848
15 تاجراً في طبربور يتعرضون للاحتيال والنصب بورقة (50) دينار مزورة

العراب نيوز: تعرض أكثر من (15) تاجرا في منطقة طبربور يوم أمس الثلاثاء إلى عمليات نصب واحتيال من قبل مجهولين قاموا بتصريف عملة مزيفة فئة (50) دينار .

 وقال التاجر بسام الشرور انه " تعرض لعملية نصب كبيرة، وذلك عندما قام أشخاص مجهولين بتصريف عملة من فئة (50) دينار من محله.
 
وبين الشرور إن الأشخاص الذين قاموا بعملية اشتروا من محله بعض المواد التموينية ودفعوا ورقة نقدية من فئة الـ(50) دينار، موضحا انه عندما قام بإيداع أمواله في احد البنوك التجارية في منطقته فوجئ بان البنك قام بختم الفئة النقدية واخبره بأنها مزورة قمت بعدها بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة .
 
 وأضاف الشرور" أن هناك عشرة تجار آخرين تعرضوا لعملية نصب من نفس النوع وان عدد الأوراق النقدية المزورة التي تم ضبطها (20) ورقة 
 
 وتحدث خلال البرنامج التاجر محمد طالب وهو صاحب مطعم فذكر انه تعرض هو الأخر لعملية نصب واحتيال ، موضحا بان فوجئ عند محاولته إيداع أموال مبيعاته يوم أمس بموظف البنك يخبره بان هناك ورقة نقدية فئة (50) دينار مزورة ، وقتها تذكر بأنه وقع ضحية كغيره من التجار الذين تعرضوا للاحتيال.
 
وأكد تاجر المجوهرات تيسير الجالودي انه تعرض للاحتيال موضحا بان الكاميرا الموجود في محله التقطت صور كافة الأشخاص الذين دخلوا إليه ويمكن من خلالها مسك خيوط القضية والتوصل إلى الأشخاص الذين قاموا بعملية الاحتيال.
 
 وقال عدد من التجار فضلوا عدم ذكر أسماءهم أن عملية الاحتيال التي وقعت في طبربور كبيرة يصعب حصرها ، لافتين في ذات الوقت بأنه تم تسجيل شكوى لدى مركز امن منطقة طارق والذي قام بدوره بفتح تحقيق في الموضوع ووعد بمتابعتها باهتمام .
*الحقيقة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.