• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العميد المجالي: احباط تهريب 3 ملايين حبة مخدر و2 طن حشيش و242 كيلو غرام هروين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-28
1217
العميد المجالي: احباط تهريب 3 ملايين حبة مخدر و2 طن حشيش و242 كيلو غرام هروين

قال مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد طايل المجالي ان كوادر الادارة احبطوا العام الجاري محاولات تهريب ثلاثين مليون حبة مخدر و 2 طن (حشيش) و242 كيلوغراما من ( الهروين) و34 كيلوغراما من (الكوكايين).

 واضاف خلال ندوة عقدها منتدى جبل العتمات الثقافي مساء اليوم الاربعاء ضمن فعاليات موسم البيدر الثقافي ان الاردن حصل مؤخرا على الجائزة الاولى من هيئة الامم المتحدة في السيطرة على المخدرات.
 
واشار الى ان الأجهزة المختصة تعمل ضمن إستراتيجية وخطط محددة وواضحة المعالم تنفذ من قبل متخصصين في هذا المجال مشيرا الى ان الاردن بقيادتة الهاشمية حريص على ان يكون المجتمع معافى وخال من هذه الافة.
 
واكد المجالي ان محافظة جرش هي من المحافظات النظيفة من المخدرات وخلو المدارس من هذه الافة مبينا ان عدد المتعاطين من طلبة الجامعات في المملكة يبلغ 638 طالبا وهو رقم متواضع مقارنة ببعض الدول المجاورة.
 
وفي نهاية الندوة التي حضرها نواب المحافظة ومساعد مدير شرطة جرش وجمع من ابناء المحافظة جرى نقاش موسع حول آفة المخدرات وكيفية الجهود لمكافحتها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.