• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مرتادوه أصيبوا بسعال واسالة الدموع والعطاس..رائحة غريبة في مطعم باربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-31
1382
مرتادوه أصيبوا بسعال واسالة الدموع والعطاس..رائحة غريبة في مطعم باربد

تواصل الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد التحقيقات اثر انتشار رائحة غريبة داخل احد مطاعم الوجبات السريعة في مدينة اربد مساء امس الاول تسببت في اصابة مرتاديه بسعال واسالة الدموع وعطاس.

 وعملت الاجهزة الامنية على الاخلاء الفوري لكافة المتواجدين داخل المطعم اثر اصابة المواطنين والموظفين بالهلع ، كما قامت أمس باجراء كشوفات حسية داخل المطعم لتتبع مصدر الرائحة الغريبة التي ادت الى احداث حالة الرعب والقلق بين المواطنين في وقت لم يعرف فيه لغاية اللحظة طبيعة الرائحة الغريبة ومصدر انبعاثها ومن تسبب في نشرها.
 
وعثرت الاجهزة الامنية داخل المطعم على حبوب مغلفة تم التحرز عليها لغايات فحصها فيما حاول البعض الربط بين الرائحة والحبوب التي عثر عليها ومطاردة احداث من قبل الاجهزة الامنية بالتزامن مع انتشار الرائحة الغريبة.ووفق مواطنين تواجدوا في الموقع لحظة انتشار الرائحة فان حالة غريبة سادت داخل المطعم من حيث اصابة الجميع بسعال وعطاس وسيلان للدموع ظهرت اعراضها على الجميع في وقت واحد مما دفع بهم للخروج الفوري من المطعم.
 
مواطنة قامت بمراجعة قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الاميرة بسمة لاجراء فحصوات طبية مختلفة لابنتها التي تواجدت في المطعم اثناء انتشار الرائحة ، لافتة الى ان الاعراض التي ظهرت على ابنتها تمثلت بسعال وعطاس وسيلان دموع اضافة الى مرارة بالطعم ، مشيرة الى ابلاغ الاجهزة الامنية بالموضوع من خلال المفرزة الامنية في المستشفى.
 
من جانبه قال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب ان الاجهزة الامنية تواصل تحرياتها وتحقيقاتها بخصوص انتشار الرائحة الغريبة داخل المطعم. واضاف الخطيب ان الحادثة تزامنت مع بلاغ تلقته الاجهزة الامنية لم يفصح عن فحواه حول معلومة معينة بالقرب من المطعم الذي شهد الحادثة ، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية قامت بالعودة الى الكاميرات المتواجدة في المطعم ولم تظهر اية اثار لاشخاص في اوضاع مريبة ولم يثبت تورط احد لغاية اللحظة بالموضوع.واوضح ان الحبوب التي عثر عليها داخل المطعم عبارة عن دواء "ريفانين". الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.