• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سيدة تجمع بين زوجين وتسجل ابنة الأول باسم زوجها الثاني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-31
1293
سيدة تجمع بين زوجين وتسجل ابنة الأول باسم زوجها الثاني

أصدرت محكمة الجنايات حكماً بمعاقبة ربة منزل وزوجها الثاني، بالسجن ثلاث سنوات، بعد ثبوت إدانتها بتهمتي الجمع بين زوجين في وقت واحد والتزوير في أوراق رسمية، وصدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى يقطين.

 استجابت الزوجة المتهمة لرغباتها، وتزوجت بالمتهم الثاني قبل انتهاء عدتها، الذي اكتشف الواقعة وحرر محضرأ، وقامت بعلم زوجها الثاني بنقل نسب طفلتها، وعندما علم زوجها الأول أن طفلته مسجلة باسم رجل آخر، كشف الواقعة لرجال الشرطة، وأسفرت التحريات أنها تزوجت بالثاني في أشهر العدة، الزوج عن طفلته التي كان ينتظر ميلادها، أوهمته بأنها أجهضت نفسها، وعلم بعد فترة أن لديها طفلة مسجلة باسم رجل آخر، فحرر محضراً ضدها، وصدر الحكم المتقدم.
 
 وقضت بمعاقبة ربة منزل بالسجن 7 سنوات لقيامها بالجمع بين زوجين، وكان زوج المتهمة الأول قد تقدم ببلاغ بتغيب زوجته عن المنزل لعدة أيام عقب عودته من الخارج.
 
تبين من تحريات الشرطة، أن الزوجة المبلغ عنها في العقد الرابع من عمرها موظفة بقطاع العقارات، وأنها تزوجت من آخر في نفس عمرها قبل أن تنهي زيجتها الأولى، وكشف بغائها وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت للمحكمة التي أحالتها لمحكمة الجنايات، التي عاقبتها بالسجن 7 سنوات. اجبد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.