• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خمر وممنوعات وملابس فاضحة لابناء المجتمع المخملي بفندق في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-31
2577
خمر وممنوعات وملابس فاضحة لابناء المجتمع المخملي بفندق في عمان

نشبت مشاجرة يوم الخميس الماضي امام فندق مرمرة الواقع في شارع مكة - تقاطع الحرمين في العاصمة عمان .

 المشاجرة بعد تتبع تفاصيلها حصلت في نهاية حفل كان مقام في الفندق بتنظيم من بعض الشباب بمناسبة "عيد الهالوين" اي عيد الرعب ... في حفلة تنكرية مختلطة كان مرتادوها يلبسون البسة فاضحة وغريبة على مجتمعنا الاردني.
 
الحفل كان من ابرز طقوسه المظاهر والملابس الغريبة لمرتاديه وتناول الممنوعات والمشروبات الروحية والاغرب في الامر ان معظم الحضور كانوا من اعمار تقل عن 21 سنة ومن طبقات المجتمع المخملي والذي يدل على ذلك نوعية السيارات الفاخرة التي كانت تقلهم والعدد الكبير من (البادي جارد) الذين كانوا متواجدين في الحفل ، وكما علمنا ان ابن احد السفراء العرب كان من الحضور.
 
وفي عودة الى تفاصيل المشاجرة التي حدثت في نهاية الحفل اي حوالي الساعة الثانية عشر والنصف صباحا والتي امتدت الى خارج الفندق وقد شارك فيها احد السكان المجاورين للفندق بسبب الازعاج والمناظر الغريبة للمشاركين والذي قال ان هذه الحفلات تحدث في المنطقة بشكل دوري والجيران سئموا السكوت عنها من قبل الجهات الامنية . اجبد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أبو كرّار الخصاونة01-11-2009

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا"

سورة الاسراء ﴿١٦﴾



والحدق يفهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.