• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توسعة طريق الموت إلى أين؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-01
1453
توسعة طريق الموت إلى أين؟

وصلت العراب نيوز شكاوى عديدة من المواطنين حول توسعة طريق المطار والذي أسموه " طريق الموت" معتبرين أن توسعة الطريق ماهي إلا مبرر لتشجيع السائقين ومستخدمي الطريق إلى زيادة سرعتهم مما يزيد من عدد الكوارث والحوادث والتي هي في الأصل متكررة على هذا الطريق السريع، متسائلين لماذا لايتم معالجة الطريق بوضع ضوابط والاستعانة بالأنظمة المرورية لتنظيم حركة السير والتقليل من حد السرعات التي يتجاوزها الكثيرون دون حد أدنى من المسؤولية ضاربين بعرض الحائط السلامة العامة التي تحافظ على الارواح.

كما انتقدت الشكوى الاثار السلبية لعملية التوسعة والتي قضت على الملامح الجمالية بعد ازالة الاشجار والتعدي على الرقعة الزراعية رغم اننا نعيش في عام الزراعة.
كما طالب المواطنون في شكواهم باصلاح الكاميرات المعطلة باستمرار ووضع الدوريات حفاظا على ارواح المواطنين التي تعتبر أمانة في أعناق المسؤولين الذين يحمّلهم الواجب أن يدرسوا الظاهرة كما ونوعا حتى يتمكنوا من وضع الحلول المناسبة لردع المتسببين في ازهاق أرواح المواطنين الابرياء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.