• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تكلفة اصلاح " طرمبة الماء" تودي بمتهم إلى السجن 15 عاما

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-01
1536
تكلفة اصلاح " طرمبة الماء" تودي بمتهم إلى السجن 15 عاما

قضت محكمة الجنايات الكبرى مؤخرا، بوضع متهم، في الأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 15 سنة، بعد إدانته بجناية القتل العمد.

 وكانت طلقة نارية أطلقها المتهم، أصابت الشخص المغدور في قدميه وتسببت بوفاته جراء صدمة دموية نزفية.
 
وبحسب قرار المحكمة، فإن وقائع القضية تتلخص في أنه وفي صباح 22 نيسان (إبريل) من العام 2006 توجه المتهم إلى محل لتصليح أجهزة كهربائية، تعود ملكيته للمغدور، من أجل إصلاح "طرمبة ماء"، وبعد أن قام المغدور بفحص "طرمبة الماء" للمتهم وقع خلاف بين الطرفين على تكلفة الإصلاح، تطور إلى سباب وشجار، إلا أن تدخل الموجودين أدى إلى إنهاء الخلاف بينهما وغادر المتهم المكان غاضبا.
 
وأضاف القرار أنه بحدود الساعة الثالثة من عصر ذلك اليوم عاد المتهم لمحل المغدور وبرفقته شقيقه وكان بحوزتهما سلاح ناري "كلاشن كوف" "وسيف"، حيث هدد المتهم شقيق المغدور عبر وضع السلاح على رأسه قائلا له "بدي أخزق راسك".
 
وإثر ذلك، نشبت مشاجرة بين الطرفين، حيث أقدم المتهم على إطلاق عيار ناري من السلاح الذي بحوزته على المغدور، فأصابه في فخديه، قبل أن يلوذ وشقيقه بالفرار بعد أن أطلق أعيرة نارية في الهواء.
 
وبين القرار أن سبب الوفاة كان إصابة المغدور بمقذوف ناري في أسفل مقدم الفخذ الأيسر ومقذوف ناري أصاب أسفل الفخذ الأيمن، ولا يتعارض ذلك مع أنهما كانا ناتجين عن مقذوف ناري واحد، ما أحدث كسرا في أسفل عظمة الفخذ الأيمن، نتج عن ذلك تمزق الشريان والوريد في مؤخرة الركبة. وعلل سبب الوفاة بالصدمة الدموية النزفية نتيجة الإصابة بمقذوف ناري.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.