• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاه عامل مصري اثر سقوطه من فوق مبنى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-01
1178
وفاه عامل مصري اثر سقوطه من فوق مبنى

توفي صباح أمس عامل وافد من الجنسية المصرية يدعى كرم البسيوني يبلغ من العمر 26 عاما اثر سقوطه عن بناية خلال عمله في ورشة بناء تحت الإنشاء وعن ارتفاع 13 مترا أثناء عمله في مدينة الرمثا.

  وهرع إلى مكان الحادث طواقم الإسعاف التابعة لمديرية الدفاع المدني في الرمثا وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى الرمثا الحكومي ونظرا لخطورة إصابته ودخوله في غيبوبة بسبب نزيف داخلي تم تحويله إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس الجامعي واجريت له عمليه جراحية في الدماغ، وما لبث ان فارق الحياة، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث لمعرفة ملابسات القضية .
 
وقال أقرباء المتوفي ان مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي احتجز جثمان العامل المصري إلى حين دفع مبلغ يقدر بخمسة آلاف دينار، وذكر أقاربه أنهم أستطاعوا جمع مبلغ ثلاثة الاف دينار لكن إدارة المستشفى رفضت الإفراج عن الجثمان إلا بعد دفع كامل المبلغ.
 
و قد تم الإفراج عن جثمان المتوفى بعد قيام أقاربه في مدينة الرمثا بجمع المبلغ المطلوب حيث سوف يتم ترحيل جثمان العامل المصري لدفنه في مسقط رأسه ببلدة دمنهور المصرية . الحقيقة

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.