• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احباط عملية احتيال بمبلغ 2 مليون دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-01
1219
احباط عملية احتيال بمبلغ 2 مليون دينار

تمكن الفريق الخاص في إدارة الأمن الوقائي من إلقاء القبض على احد الأشخاص المطلوبين والمسجل من (الخطرين جدا) في عدد من قضايا الاحتيال وخمسة من مساعديه وإحباط محاولتهم الاحتيال على ثلاثة أشخاص من جنسية عربية من خلال إيهامهم بحيازتهم دولارات يريدون بيعها بقيمة أقل من قيمة السوق وبمبلغ 2 مليون دينار أردني .

وبحسب الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب فإن الفريق الخاص وبعد عملية جمع المعلومات والرصد الاستخباري ومتابعة تحركات الشخص المطلوب تمكن من التأكد من تواجده في منزله في منطقة جنوب عمان حيث تم ضبطه ومساعديه داخل منزله أثناء محاولتهم إتمام عملية احتيال على أشخاص من جنسية عربية بقيمة 2 مليون دينار.
واشار الرائد الخطيب الى انه أثناء عملية ضبط هذا الشخص تعرض الفريق الخاص إلى مقاومة من سكان الجوار محاولين منع ضبطه إلا أن الفريق الخاص تمكن من السيطرة على الوضع وإتمام العملية بنجاح ومغادرة المكان وبرفقتهم الشخص المطلوب ومساعديه اضافة الى الأشخاص الذين كانوا ينوون شراء الدولارات دون وقوع أي إصابات من الطرفين. بترا
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.