• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يزعم قيام رجال أمن بالاعتداء عليه إثر مشادة كلامية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-03
1352
مواطن يزعم قيام رجال أمن بالاعتداء عليه إثر مشادة كلامية

استقبل قسم جراحة الباطني في طوارئ مستشفى البشير ظهر أمس المواطن عماد سعود سالم شحادة، وهو يعاني من رضوض شديدة ونزيف وكسور إثر "تعرضه لضرب مبرح على يد رجال أمن ورقباء سير في مركز أمن ناعور"، بحسب مزاعم ذويه.

 وقال شقيق المصاب عمر شحادة إن شقيقه عماد، الذي يمتلك باصا يعمل على خط ناعور أم البساتين هرع بعد تلقيه خبر تعرض مركبته لحادث سير إلى مكان الحادث، حيث تواجد عدد من أفراد مركز أمن ناعور ورئيس المركز ورقباء السير.
 
وأضاف شقيق المصاب "إنه ونتيجة لمشادة كلامية وقعت بين أخي ورجال الامن، فإن 8 منهم اعتدوا على أخي البالغ من العمر (45 عاما) ويعمل في وزارة الزراعة موظفا".
 
وبين عمر شحادة "أن رجال الأمن أسعفوا أخيه إلى مستشفى البشير بعد أن فقد وعيه إثر تعرضه لضرب مبرح على أيديهم"، وفق قوله، مشيرا إلى أن أخاه "كان يعاني من إصابة في قدمه اليسرى".
 
وزاد بالقول "إنه ولدى ذهابنا إلى المستشفى لإخراج أخي من هناك، بهدف تقديم شكوى رسمية لدى مدير الأمن ضد من اعتدوا عليه، قام أفراد الشرطة الذين تواجدوا في المستشفى بفرض طوق أمني على السيارة التي كانت ستقله (المصاب)، وطالبوا بتحديد وجهتنا".
 
وأكد ذوو المصاب أن "أقاربه اضطروا إلى إبلاغ رجال الشرطة، بأنهم ينوون التوجه إلى مستشفى الحمايدة، في حين ان وجهتهم كانت في حقيقية الأمر صوب مديرية الأمن العام، ولدى وصولهم إلى هناك استقبلهم أحد كبار الضباط في المديرية وقام بإسعاف المصاب إلى مستشفى الأمير حمزة".
 
ويعتزم ذوو المصاب الاعتصام اليوم في نقطة أم البساتين ومركز أمن ناعور لـ"المطالبة بمعاقبة من قام بضرب ولدهم".
 
كما أكد شقيق المصاب أنه وبعد مغادرة شقيقه وذويه المستشفى "في حال يرثى لها، هرع رجال الأمن إلى الطبيب المناوب لإقناعه بتزويدهم بتقرير طبي عن حالة المصاب، لكن الطبيب رفض ذلك، وأخبرهم بضرورة إثبات الواقعة".
 
وحاولت "الغد" الاتصال بالمكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام، ومركز أمن ناعور الا انها لم تتلق أي رد. الغد
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.