• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عقوبة لمحترف الحسين ومحروس مدربا للوحدة و3 وحداتية ينتظرون التأشيرة السورية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
1531
عقوبة لمحترف الحسين ومحروس مدربا للوحدة و3 وحداتية ينتظرون التأشيرة السورية

يعتزم الجهاز الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم، التنسيب لإدارة النادي بفرض عقوبة على المحترف المصري في صفوف الفريق كريم حسنين، بسبب تجاوزه لفترة الاجازة التي منحت له لزيارة اهله في القاهرة.

 وبحسب المعلومات، فإن حسنين غادر الى مصر عقب الاعلان عن توقف الدوري بإجازة من النادي، وكان من المفترض ان يلتحق بالفريق يوم السبت الماضي، ولكنه لم يلتزم بالموعد مما قد يعرضه لعقوبة مالية.
 
نزار محروس مدربا للوحدة السوري
 
وافق المدرب نزار محروس رسميا على تولي قيادة فريق الوحدة السوري خلال الفترة المقبلة، حيث باشر المدرب عمله اعتبارا من يوم أمس الاثنين، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل.
 
وجاءت عودة المدرب محروس الى فريقه السابق الوحدة، بعد تغيير كامل لإدارة النادي السوري، التي مارست ضغوطا على المدرب لتولي مهمة التدريب، لا سيما وأن محروس يعتبر ابن النادي.
 
وفي حديثه لـ"الغد" من دمشق، اكد محروس انه باشر مهمة قيادة الفريق، مشيرا الى ان موافقته على هذه المهة، جاءت بعد ان تولت إدارة النادي شخصيات لها من الخبرة في المجال الرياضي الكثير.
 
وأشار محروس، الذي سبق وأن اشرف على تدريب فريقي شباب الاردن والفيصلي، الى انه سيسعى خلال الايام المقبلة، لإجراء لقاءات مع الفرق الاردنية التي ستتوجه لإقامة معسكرات في سورية، وأبرزها الوحدات والحسين اربد.
 
تأخير مشاركة سمرين في الدوري اليمني
 
أدى خلل في اجراءات ارسال بطاقة الانتقال الدولية للاعب هيثم سمرين الى نادي التلال اليمني، الى تأخير انخراط اللاعب في الدوري اليمني، حيث تغيب اللاعب عن اولى مباريات فريقه الرسمية، بسبب عدم وصول البطاقة الدولية.
 
وجاء غياب اللاعب لتأخر الاتحاد اليمني في طلب ارسال البطاقة، الامر الذي ادى الى تأخير إرسالها من اتحاد كرة القدم، والذي ارسلها يوم الخميس الماضي.
 
وحصل اتحاد الكرة على مبلغ الف دولار قبل ارسال البطاقة، وهي نسبة 5% من عقد الاحتراف، بانتظار مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة.
 
البهداري وكشكش وراغب ينتظرون موافقة السوريين
 
ينتظر نادي الوحدات موافقة السلطات السورية على دخول اللاعبين عبداللطيف البهداري وأحمد كشكش وعوض راغب، لضمان مشاركتهم في المعسكر التدريبي الذي يقام في سورية اعتبارا من يوم غد الاربعاء.
 
ويحتاج المحترفان الفلسطينيان كشكش والبهداري الى موافقة السلطات السورية لدخول سورية، اضافة الى حاجة راغب لهذه الموافقة كونه لا يحمل رقما وطنيا اردنيا.
 
سالم محمود يحاضر في كفرسوم غدا
 
يلقي مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود، يوم غد الاربعاء، محاضرة امام لاعبي كفرسوم في مقر النادي، حول الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون اثناء المباريات الخمس الماضية من الدوري الممتاز.
 
وكانت دائرة الحكام قد انتهجت عقد محاضرات في مقر الاندية، لتوعية اللاعبين بقوانين اللعبة.
 
معسكر للاعبي الشرطة السوري في عمان
 
أرسلت ادارة نادي اليرموك، موافقتها على ترتيب اقامة معسكر تدريبي لفريق الشرطة السوري لكرة القدم في عمان، اعتبارا من يوم الخميس المقبل، ولمدة 10 ايام، حيث سيقام المعسكر على نفقة فريق الشرطة، ولكن بترتيب من ادارة نادي اليرموك التي اعلنت رسميا موافقتها على ذلك، في كتاب ارسلته للنادي السوري.
 
وسيخوض فريق الشرطة خلال معسكره في عمان، عددا من المباريات مع الاندية المحلية.
 
إلى ذلك، يواصل لاعبو فريق اليرموك تدريباتهم اليومية بمعدل وجبتين تدريبيتين يوميا، استعدادا لاستئناف الدوري.
 
3 لاعبين يغيبون عن معسكر الحسين في سورية
 
يغيب ثلاثة لاعبين عن معسكر الفريق في سورية، والمقرر خلال الفترة من 16 الى 20 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، لظروف مختلفة.
 
ويتغيب وعد الشقران عن المعسكر، بسبب التحاقه بتدريبات المنتخب الاولمبي الذي يقيم معسكرا مغلقا تمهيدا للاستحقاقات المقبلة، كما يغيب الحارس محمد شطناوي بسبب التحاقه بالمنتخب الوطني المتوجه الى ايران يوم غد، فيما يغيب المهاجم احمد البطاينة، لإصابته في منطقة القناة المغبنية، حيث يواصل اللاعب الجلسات العلاجية.
 
إلى ذلك، يلاقي الحسين اليوم فريق الجزيرة في لقاء ودي يجري في اربد، فيما يلتقي "الاصفر" فريق كفرسوم يوم الخميس المقبل.
 
كواليس النجوم
 
- لاعب في ناد ممتاز، ينتظر اليوم صدور قرار من اتحاد كرة القدم، يتعلق بمصيره الكروي.. اتحاد الكرة وعد اللاعب بالنظر بدقة في متطلباته، لإيفائه حقه كاملا.
 
- مدرب فريق شباب الاردن السابق نزار أشرف، ينتظر يوم 24 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، للحصول على مستحقاته المترتبة على النادي... يوم 24 الحالي هو آخر موعد للحصول على مستحقاته وهي راتب شهرين وقيمة العقد الجزائي، وما تبقى من مقدم العقد.
 
- ادارة نادي الحسين اربد، عادت من سورية، بعد ان غادرت لترتيب اقامة المعسكر التدريبي.. الادارة اتفقت لخوض لقاءين وديين مع ناديي الجيش والوحدة، يومي 17 و19 الشهر الحالي... وتسعى الادارة لصرف مستحقات اللاعبين قبل التوجه الى المعسكر الذي يأتي استعدادا للدوري الممتاز.
 
- لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، يشعرون بالارتياح حاليا بعد تولي مظهر السعيد مهمة الاشراف على التدريب.
 
- لاعب فريق حي الامير حسن تحت سن 20 لكرة القدم معتز عميش، لفت انظار فريق الوحدات خلال المنافسات الماضية، مما دفع احد الاداريين لمفاتحته بشأن الانضمام للاخضر. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.