• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سلك كهرباء متدل يقتل طفلة في الشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
1240
سلك كهرباء متدل يقتل طفلة في الشونة الجنوبية

توفيت طفلة في الرابعة من عمرها اثر اصابتها بصعقة كهربائية في منطقة الكرامة هي الثانية خلال اسبوع ،بحسب مصدر طبي في مستشفى الشونة الجنوبية، الذي اشار الى انها وصلت المستشفى "متوفية".

 واشار تقرير شركة الكهرباء ان الوفاة نتجت عن ملامسة الطفلة لسلك كهربائي ملقى على الشبكة.
 
وكانت الغد نشرت قبل ايام قصة وفاة طفلة عمرها اربع سنوات اثر تعرضها لصعقة كهربائية، بينت التحقيقات الامنية ان الطفلة لامست سلكا كهربائيا يستخدم لاستجرار التيار الكهربائي من الشبكة.
 
من جهته حذر متصرف لواء الشونة الجنوبية بالوكالة رئيس لجنة السلامة العامة عواد الكرادشة المواطنين من" عواقب استجرار التيار الكهربائي من الشبكة بطرق غير مشروعة لما فيه من خطورة على ارواحهم وممتلكاتهم مما يؤدي الى تراجع الخدمات التي تقدمها الشركة لهم "
 
واضاف كرادشة ان "حياة هؤلاء الاطفال امانة في اعناقنا ويجب علينا الحفاظ عليها لا ان نتهرب من دفع اثمان الكهرباء مقابل فقدان من لا ثمن له ".
 
ويذكر ان حالات الوفيات جراء التعرض لصعقة كهربائية خلال العام الحالي بلغت 4 حالات في حين بلغت الاصابات اكثرمن 6 حالات نتج عنها حروق خطيرة عدا عن حالات الصعق للمواشي والحيوانات حسب احصائية لمكتب كهرباء الشونة الجنوبية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.