• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شحادة ابو هديب المتألق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-11
1412
شحادة ابو هديب المتألق

 ابداع تميز به وروعة في الاداء. تجده في الميدان يواصل الليل بالنهار يخطط للبلديات من اجل النهوض بها، ويقدم المشاريع التنموية لكي تعود عليها بالمردود المادي المثمر.

هذا الوزير النشيط الذي لا يكل ولا يمل ابواب مكتبه مشرعة للمواطنين دائما، يعتبر من الوزراء القلائل بل القلة القليلة بين الوزراء في حكومة الذهبي من حيث الاداء في العمل والتواضع في التعامل مع المواطنين، فهذا الوزير يطبق التوجيهات الملكية السامية بحذافيرها، الوزير جاء للعمل في الميدان فقام بانجاز ليس له مثيل وهو المخطط الشمولي للمملكة حيث اصبحت البلديات في عهد المتألق ابو هديب لها دور ومكانة قوية يحسب لها الف حساب بعد ان اصبحت تقود دفة التنمية والمشاريع التنموية والاستثمارية، فغدت البلدية اهم دائرة موجودة في المحافظة واللواء والقضاء. 
وهذا كله يعود للمتألق الذي وضع البلديات على الخارطة بعد ان كانت منسية من القاموس وخارج الاطار. نقولها بصراحة: لماذا لا يحذو وزراؤنا حذو هذا الوزير الذي يقدم الانجاز تلو الانجاز لوزارته حتى تظهر بالصورة المشرقة والسليمة والتي يلمسها المواطن بتبسيط الاجراءات دون عناء وتعب.
نقول للمتألق ابو هديب: نحن لا نجاملك في كتاباتنا بل تستحق التحية المطرزة بالمحبة والتقدير على الجهود المباركة التي بذلتها في البتراء والاسكان.
وها هي البلديات تقفز قفزات نوعية في عهدك بشهادة الجميع لك لانك تقاتل في العمل الميداني والمكتبي من اجل الوطن والمواطن في ظل الراية الهاشمية المظفرة. ولنا لقاء في العدد القادم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.