• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأفراح تعم المدن المصرية..الفراعنة يهزمون الخضر 2-0 ويقتربون من المونديال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-14
1217
الأفراح تعم المدن المصرية..الفراعنة يهزمون الخضر 2-0 ويقتربون من المونديال

فاز المنتخب المصرى على نظيره الجزائرى بهدفين للاشيء أحرزهما عمرو زكى وعماد متعب، وبذلك ينتظر الفريقان المباراة الفاصلة بالسودان لتحديد الفائز ببطاقة المونديال.

 شهد شوط الأول تذبذب المستوى الفنى للمنتخب المصرى الذى بدأ بشكل قوى وأحرز هدفا مبكرا فى الدقيقة الثالثة لعمرو زكى الذى استغل سقوط الكرة من يد الحارس قاواوى ليدخل الفرحة فى قلوب الجماهير المصرية.
 
بعد الهدف سيطر المنتخب المصرى على مجريات الشوط عدة دقائق، ولكن سريعا ما استعاد المنتخب الجزائرى توازنه وأفاق لاعبوه من صدمة الهدف الأول وبادلوا مصر السيطرة، ولكن دون خطورة حقيقية باستثناء فرصة إضاعة هدف مؤكد فى نهاية الشوط من دربكة لدفاع مصر الذى سدد الكرة من لاعبيه أكثر من مرة حتى أنقذها أحمد فتحى من على خط المرمى.
 
عاب لاعبو مصر التسرع فى إنهاء الخدمة والاعتماد على الكرات الطويلة التى دائما ما كانت من نصيب الدفاع الجزائرى الذى يحمل ثغرات واضحة كان من الممكن أن تستغل عن طريق نقل الكرة والاختراق من العمق باستغلال مهارة الثنائى تريكة وزيدان.
 
ووضح أيضا عدم وجود ربط بين خطى الوسط والهجوم وغاب تماما دور محمد حمص فى نقل الكرات للمهاجمين فى الوقت الذى اقتصر فيه دور أحمد حسن على قطع الكرة من المنافس.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أردني16-11-2009

لماذ لما يفوز الفريق الوطني المصري في أي مبارة يصبح من الفراعنة وعندما يخسر الفريق يصبح عربي ؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.