• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شخص يحتال على صديقه ويبيعه ليرات ذهب مقلدة بـ 12 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-15
1137
شخص يحتال على صديقه ويبيعه ليرات ذهب مقلدة بـ 12 ألف دينار

تمكن رجال البحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة عجلون من القاء القبض على احد الاشخاص متهم بالاحتيال على احد اصدقائه ببيعه "ليرات ذهب رشادي" مقلدة على انها حقيقية. وتفاصيل هذه القضية كما رواها لـ"الدستور" مصدر امني انه اشتكى لرئيس بحث جنائي عجلون احد المواطنين مدعيا ان احد الاشخاص الذي تربطه به صداقة ابلغه بوجود ذهب رشادي بسعر رخيص لدى شخص اخر. واضاف المصدر انهما توجها الى قرية باعون في محافظة عجلون والتقيا باحدهما في منزله. وكان بانتظارهما بوجود 3 اشخاص حيث تم الاتفاق على شراء ليرات ذهب رشادي بسعر 120 دينارا لليرة الواحدة ، وقاما بفحصها حيث تبين انها حقيقية واتفقا على ان يقوم الشخص بشراء 100 ليرة ذهب في الرحلة الاولى بملبغ 12 ألف دينار ، حيث ذهبا الى صاحب المنزل وبرفقته اصدقائه الثلاثة لغايات احضار الذهب وبعدها تواروا عن الانظار حيث بدء التحقيق في هذه القضية والقي القبض على احد المشبوهين ولا زال التحقيق جاريا.

 من جهة اخرى وفي منطقة الوحدات القى رجال البحث الجنائي القبض على سيدة من اصحاب السوابق ومفروض عليها الاقامة الجبربة اثناء قيامها بنشل المواطنين في منطقة الوحدات والتي كانت تتخذ من اماكن الازدحامات مكانا لها.
 
وكان رجال البحث الجنائي قد تلقوا عدة شكاوى من مواطنين تفيد بتعرضهم للنشل في هذه المنطقة.
 
وقام رجال البحث الجنائي بالدخول بين الناس حتى القوا القبض عليها بالجرم المشهود وتبين بعد التحقيق انها من ذوي الاسبقيات ولا يزال التحقيق جاريا. الدستور
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.