• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عملية للحسنات في النمسا والبدارنة يعيد ملابسه احتجاجا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-15
1513
عملية للحسنات في النمسا والبدارنة يعيد ملابسه احتجاجا

خضع اللاعب عثمان الحسنات لعملية تنظير في النمسا، لمعالجة الاصابة القوية التي تعرض لها في الكاحل، اثناء مشاركته لمنتخب الخماسي في احدى البطولات العربية.

 وأجرى اللاعب العملية بإشراف كادر طبي نمساوي متخصص بمساعدة طبيب اردني، حيث يخضع الحسنات حاليا لفترة نقاهة في النمسا، تمتد لغاية 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي يتخللها علاج كامل.
 
ووفق الحسنات الذي كان يتحدث لـ"الغد" من النمسا، فإن العملية جاءت على نفقة الديوان الملكي العامر، الذي حرص على توفير علاج كامل للاعب المنتخب الوطني.
 
وأضاف الحسنات: "أنا مدين للديوان الملكي العامر على هذه اللفتة الكريمة، كما انني اوجه الشكر للسفير الاردني في النمسا الذي حرص على زيارتي أكثر من مرة للاطمئنان على العملية".
 
كما أثنى الحسنات على جهود الشقيقين رائد ورأفت مقداد المغتربين في فيينا، لجهودهما في توفير كافة سبل الراحة له، والتنسيق الدائم بينه وبين السفارة، ومحاولتهما البقاء الى جانبه على مدار الساعة.
 
المنتخب يدفع الأندية لتقديم موعد تدريباتها
 
دفعت مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم، التي جرت امس امام ايران، اغلب الاندية الممتازة الى تقديم موعد التدريبات، لضمان حضور مباراة المنتخب، اضافة الى المباريات المهمة بتصفيات كأس العالم، والتي كان ابرزها مصر والجزائر، اضافة الى مباريات اوروبية اخرى.
 
وحرص مدربو الاندية واللاعبون على اقامة التدريبات في الصباح، مستثمرين عطلة اغلب اللاعبين، الذين رحبوا بإقامة التدريبات مبكرا، لإتاحة المجال امامهم لحضور مباريات السبت.
 
محترف اتحاد الرمثا يغيب والدرايسة يبتعد احتجاجا
 
منذ عودته من اجازته في سورية، ما يزال المحترف السوري في صفوف فريق اتحاد الرمثا مهند العيسى غائبا عن التدريبات، بسبب معاناته من اصابة.
 
إلى ذلك، يواصل مدافع الفريق علاء الدرايسة تغيبه عن تمارين الفريق منذ حوالي اسبوعين، بسبب مطالبته بالحصول على مستحقاته المالية "مقدم العقد، والرواتب الشهرية".
 
العتال وأبو عواد يغيبان عن الجزيرة
 
يواصل اللاعبان فهد العتال وعمار ابو عواد، تغيبهما عن تدريبات الفريق منذ حوالي اسبوع، بسبب معاناتهما من اصابتين، الامر الذي دفع الجهاز الفني لمنحهما فترة استراحة، والاكتفاء فقط بتمارين الاطالات.
 
وكان فريق الجزيرة قد فاز اول من امس وديا على فريق الرمثا 2-1، فيما يلاقي في الثالثة من مساء اليوم فريق الفيصلي في الثالثة مساء، على ملعب الامير محمد بالزرقاء.
 
ستيفاني تخرج من بطولة أبطال أوروبا
 
خرج فريق فورتشونا الدنماركي الذي تلعب له ستيفاني النبر من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم النسوية، بعد خسارته اول من امس امام فريق ليون الفرنسي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جرت في فرنسا.
 
ولم تتمكن ستيفاني من المشاركة في المباراة، بسبب تعرضها لوعكة صحية، استدعت خلودها للراحة، للتقلبات الجوية التي واجهتها نتيجة تنقلها من فيتنام والدنمارك وفرنسا.
 
البدارنة يعيد ملابسه لكفرسوم احتجاجا!
 
أرسل مدافع فريق نادي كفرسوم لكرة القدم محمد البدارنة، ملابسه الرياضية الى ناديه، احتجاجا على قيام النادي بخصم مبلغ من راتبه الشهري، وحصول عدد من اللاعبين على رواتب شهرية تفوق راتبه، رغم أنه يلعب في التشكيلة الاساسية.
 
وجاء احتجاج اللاعب ايضا على قيام النادي بخصم مبلغ من المال، بسبب تكرار حالات الطرد اثناء مباريات الدوري، حيث حملته الادارة مسؤولية التعادل الاخير امام البقعة، بعد ان تم طرده من المباراة.
 
ويسعى الجهاز الفني لإعادة اللاعب الى تدريبات الفريق التي يتغيب عنها منذ فترة، املا في استقطابه من جديد لصفوف الفريق.
 
من جهة اخرى، اعتذر كفرسوم عن المشاركة في البطولة التي تعتزم جامعة اليرموك تنظيمها ابتداء من 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، لأندية الشمال، حيث جاء اعتذار كفرسوم خوفا من تعرض اللاعبين للاصابة.
 
بدر أبو سليم يغيب عن معسكر الحسين في سورية
 
انضم لاعب خط وسط فريق الحسين اربد لكرة القدم بدر ابو سليم، الى قائمة الغائبين عن معسكر الفريق في سورية، الذي يقام خلال الفترة 16-20 الشهر الحالي، بسبب تعرضه لإصابة اثناء مباراة الحسين والجزيرة الودية، التي جرت مؤخرا.
 
ويحتاج اللاعب الى فترة استراحة تمتد لخمسة ايام، مما دفع الجهاز الفني للابقاء عليه في الاردن الى جانب وعد الشقران ومحمد شطناوي وأحمد البطاينة.
 
إلى ذلك، تسلم اللاعبون امس، رواتب شهر ايلول (سبتمبر) الماضي، قبل التوجه الى دمشق يوم غد.
 
كواليس النجوم
 
- ناد ممتاز يفكر جديا بتغيير مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة.. ادارة النادي التي تضع علامات استفهام كثيرة حول مستوى المدرب الحالي ونتائجه، قامت باستمزاج رأي مدرب عربي متواجد حاليا في الاردن، من دون اتخاذ قرار رسمي ونهائي بهذا الشأن.
 
- عدد من لاعبي ناد ممتاز، يتداولون فيما بينهم موضوع ارسال مذكرة الى ادارة النادي، للاحتجاج على احد اركان الجهاز الفني.
 
- النادي الفيصلي ابلغ المدير الفني السابق للفريق، بأنه سيحصل على مستحقاته المالية يوم غد الاثنين، بعد ان يكون مبلغ مالي قد دخل الى صندوق النادي اليوم، كما تم ابلاغ المدرب.
 
- عدد من لاعبي ناد ممتاز تغيبوا عن تدريب الفريق اول من امس، بسبب التزامهم بقطاف الزيتون.
 
- لاعب فريق اليرموك رأفت جلال سجل هدف الفوز لفريقه في مرمى فريق شباب الاردن في المباراة الودية التي جرت اول من امس على ملعب شباب الاردن. المباراة جاءت قوية من الفريقين.
 
- لاعب في طريقه للاعتزال، اشتكى من هرولته وحيدا لتنظيم المباراة، بعد ان تخلى النادي عنه نهائيا، وطالبه بالعمل وحده في ترتيب وتجهيز اللقاء.الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.