• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتحار شاب في الزرقاء وعدول فتاة عن إلقاء نفسها من على سطح عمارة في الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-16
1251
انتحار شاب في الزرقاء وعدول فتاة عن إلقاء نفسها من على سطح عمارة في الكرك

 قضى شاب عشريني أمس يشتبه بتناوله مادة سامة في منزله بالزرقاء وفقا لمصدر أمني، الذي أوضح أن الشاب (25 عاما) تناول مادة سامة يعتقد أنها اللانيت، نافيا وجود "شبهة جنائية".

 وأكد أن الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بدأت التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات وتفاصيل الوفاة.

 وأرجعت نتائج تشريح الجثة سبب الوفاة إلى وجود "مادة سمية في المعدة وفقا لمصدر في الطب الشرعي من دون تحديد نوعية تلك المادة".

 وتعد هذه الوفاة السابعة خلال العامين الماضيين بين جرائم قتل أو انتحار بمادة اللانيت شديدة السمية وهي عبارة عن مبيد حشري يستخدم للتخلص من الحشرات والديدان والحيوانات الضالة، وتباع في محلات بيع المواد البيطرية والزراعية.

 وكانت نقابة المهندسين الزراعيين قد طالبت في وقت سابق بإيجاد تشريع معين يحكم عمليات شراء أي مبيد زراعي، وذلك بأن يأخذ الشخص موافقة مهندس زراعي معتمد من باب ضبط استخدام هذه المواد، خصوصا أنها أصبحت تستخدم بشكل ملحوظ في عمليات القتل والانتحار.

 الى ذلك، حالت جهود الأجهزة الأمنية في الكرك دون انتحار فتاة (36 عاما) بإلقاء نفسها من على سطح عمارة وسط مدينة الكرك، وفق مدير شرطة الكرك العميد طاهر أبو درويش.

 وأشار أبو درويش أن أفرادا من الأجهزة الأمنية في الكرك تمكنوا من "إقناع الفتاة بالعدول عن فعلتها".

 وأكد شهود عيان أن الفتاة "صعدت لعمارة بجوار بلدية الكرك في شارع البنوك وقامت بالتهديد بالانتحار احتجاجا على الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.