• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سمارة يكشف كواليس بيع السلمان وطقوس للجوهري في "مصر والجزائر"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-17
1852
سمارة يكشف كواليس بيع السلمان وطقوس للجوهري في "مصر والجزائر"

كشف رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة كواليس العروض التي تلقاها لاعب الفريق سليمان السلمان، مؤكدا ان الرمثا لن يوافق على بيع أي لاعب من لاعبي فريقه الكروي، الا في حال طلب اللاعب نفسه مغادرة الرمثا.

 وقال سمارة في اتصال مع "الغد": فوجئت بقيام اللاعب السلمان بعقد جلسات مع وكيل اللاعبين سلطان خير خارج النادي، حيث اخبره اللاعب بأن الرمثا يوافق على بيعه لناد آخر، لنتفاجأ بحضور وكيل اعمال اللاعبين الى النادي، عارضا ضم اللاعب.
 
واضاف: لم يجرؤ السلمان على الدخول مع الوكيل الى النادي، ليعلن رغبته بترك الرمثا، وكنت انتظر حضور اللاعب لجلستنا مع وكيل اللاعبين للبت في الموضوع بعد الاستماع الى رأي السلمان، لكن الاخير لم يحضر ولم يبلغ النادي برغبته بالابتعاد عن الفريق، مؤكدا من جديد ان الرمثا لن يبيع أي لاعب من لاعبيه، الا اذا ابدى هذا اللاعب رغبته بذلك.
 
الى ذلك، اكد سمارة انه يحرص في هذا الموسم على متابعة كافة شوؤن الفريق، بحثا عن عروض متميزة تؤكد قدرة الفريق على العودة للواجهة من جديد.
 
لاعبو "الشباب والناشئين" عاتبون!
 
ابدى عدد من لاعبي منتخبي الشباب والناشئين المتأهلين الى نهائيات اسيا لكرة القدم، عتبهم على تأخر اتحاد كرة القدم في تكريمهم، او حتى الاعلان عن يوم محدد لتكريمهم، اضافة الى عدم الاعلان رسميا حتى الآن عن قيمة مكافآتهم المالية، بعد تحقيقهم انجازين غير مسبوقين للكرة الاردنية.
 
واشار احد اللاعبين الى انه وزملاءه كانوا يفضلون الحصول على التكريم وهم يعيشون نشوة الانتصار، حيث افسد غياب التكريم حتى الان فرحتهم بالتأهل، متمنين على الاتحاد الاسراع في تحديد موعد تكريمهم.
 
السعودي الطريفي يحاضر بـ30 حكما اردنيا
 
يحاضر السعودي علي الطريفي اعتبارا من يوم السبت المقبل، ولمدة 4 ايام بـ30 حكما اردنيا، ضمن الدورة الدولية التي ينظمها اتحاد غرب آسيا في عمان سنويا.
 
كما ينضم 5 مراقبين محليين، للحكام في الاستماع الى محاضرات الطريفي التي تتخصص في شرح اللعبة ومواد القانون.
 
الى ذلك، يلقي مدير دائرة الحكام سالم محمود اليوم، محاضرة في جامعة العلوم والتكنولوجيا تتناول شؤون التحكيم.
 
ابو لوم ودلقم الى البحرين وسورية
 
يغادر الحكم محمد ابو لوم الى البحرين، للمشاركة كحكم رابع في مباراة البحرين واليمن، التي تجرى يوم غد الاربعاء، ضمن تصفيات اسيا، كما يتوجه الحكم سليمان دلقم الى سورية، كحكم رابع في مباراة سورية وفيتنام ضمن التصفيات الآسيوية.
 
طقوس خاصة للجوهري في متابعة مصر والجزائر
 
يحرص الخبير العربي ومستشار سمو رئيس اتحاد كرة القدم محمود الجوهري على ممارسة طقوس خاصة، اثناء متابعته لمباراة مهمة على شاشة التلفاز، حيث يفضل الالتزام بتلك الطقوس.
 
ووفق مقربين من الجوهري فان الاخير حرص على الالتزام بهذه الطقوس اثناء متابعته لمباراة مصر والجزائر التي جرت في القاهرة، ومن ابرزها حضور المباراة وحيدا في منزله بعيدا عن الصخب والضجة، وعدم قبول الدعوات لحضور المباراة في اجواء صاخبة، خاصة وان الجوهري يفضل التعبير عن انفعالاته بعيدا عن الانظار.
 
ويتوقع ان يحافظ الخبير العربي على تلك الطقوس في مباراة الحسم بين المنتخبين التي ستقام في السودان يوم غد الاربعاء.
 
علاء نبيل يدعو المصريين لمنزله
 
وفيما يتعلق بحضور مدرب المنتخب الاولمبي علاء نبيل لمباراة مصر والجزائر، فقد حرص المدرب على دعوة مواطنيه مدرب منتخب الشباب محمد عبدالعظيم، ومدرب منتخب الخماسي موفق السيد، ومدير شركة مصر للطيران، اضافة الى خالد عوض لحضور المباراة في منزله، وسط اجواء صاخبة، شارك فيها ادهم نجل علاء نبيل الذي حرص على حمل علم بلاده قبل وبعد المباراة.
 
كواليس النجوم
 
- رئيس ناد سعودي اتصل قبل يومين، بأحد الاشخاص في عمان، ليسأله عن مستوى احد اللاعبين البارزين في نادي ممتاز، املا في ضمه قريبا.. الشخص ابلغ رئيس النادي انه لا يستطيع الحكم على مستوى اللاعب، كون مستواه شهد تفاوتا عقب خروجه من المنتخب الوطني.
 
- مصدر في نادي الحسين كشف عن وجود اصوات داخل النادي، تنادي بترشيح فارس حجازي لعضوية اتحاد كرة القدم ممثلا للحسين اربد... المصدر اشار الى ان حجازي كان اول من احضر المدرب المصري محمد عبدالعظيم للاردن من خلال اشرافه على تدريب فريق الحسين الكروي، قبل ان يستقيل ومن ثم العودة مدربا لمنتخب الشباب الذي احتفل مؤخرا بالتأهل الى نهائيات اسيا.
 
- جهود الجهاز الفني لفريق كفرسوم بقيادة اسلام ذيابات، نجحت في اقناع الادارة باعادة اللاعب محمد البدارنه، بعد تسوية الخلاف بينهما... اللاعب كان قد اعلن ابتعاده عن الفريق نهائيا، قبل ان تنجح الجهود في احتواء الازمة.
 
- حارس مرمى الفيصلي بلال ابو لاوي، ابتعد عن عدد من تدريبات الفريق، بسبب اصابته بالانفلونزا.
 
- مدرب حراس المرمى لفرق الفئات العمرية في الفيصلي خالد سلطان، يجري اليوم عملية غضروف في مستشفى الجامعة الاردنية، باشراف الدكتور جهاد العجلوني.. المدرب الذي سبق ان درب في السعودية، كان قد أخّر اجراء العملية لحين انتهاء منافسات فرقه.
 
- مدير فني لاحد الاندية الممتاز، يعتزم قريبا استقطاب مدرب مساعد، سبق ان عمل معه اثناء اشرافه على تدريب فريق آخر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.