• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السلطات المصرية توقف سائق أردني حاول تهريب 33 كيلو من الكوكايين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-17
1689
السلطات المصرية توقف سائق أردني حاول تهريب 33 كيلو من الكوكايين

أوقفت السلطات المصرية صباح اليوم الثلاثاء سائق اردنى قالت انه ضبط بحوزته 33 كيلو من مخدر الكوكايين مخبأة بالشاحنة التى وصلت إلى ميناء نويبع صباحا .

وزعم مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات المصرية اللواء مصطفى عامر في تصريح له اليوم ان عصابات مخدرات دولية تحاول جلب كميات كبيرة من الكوكايين من الأردن لترويجها في مصر و تونس.على حد تعبيره.
وقال انه تم تشكيل قوة أمنية كبيرة بقيادة مدير مكتب مخدرات نويبع بجنوب سيناء وانتشرت القوة داخل ميناء نويبع منذ فجر الثلاثاء لمراقبة جميع الشاحنات القادمة من المملكة .
وفي التفاصيل قالت السلطات المصرية انه فى تمام الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء وصلت إلى ميناء نويبع براد اردنى ويقوده سائق يدعى " ا. ت. ه" من مواليد 1/6/1968.
وبتفتيش البراد الاردنى والذى يحمل بضائع من الحلوى عثرت القوة الأمنية على 33 كيلو من الكوكايين مخبأة فى مخزن سرى بكبينة السائق اسفل كرسى القيادة وعثر مع سائق الشاحنة الاردنى على ثلاثة أجهزة محمول تحمل شرائح أردنية ومصرية.
وبمواجهة سائق الشاحنة اعترف بجلب هذه المخدرات من منطقة الزرقاء الجديدة بالاردن لتسليمها لبعض التجار داخل مصر. وقامت السلطات الأمنية بالتحفظ على المضبوطات كما أحيل السائق الاردنى إلى نيابة جنوب سيناء للتحقيقات.البوصلة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردني شريف04-01-2010

الله لا يردو جهنم وبئس المصير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.