• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخبنا الوطني يستأنف تدريباته في أجواء غير مريحة!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-18
1417
منتخبنا الوطني يستأنف تدريباته في أجواء غير مريحة!

استأنف منتخبنا الوطني لكرة القدم امس تدريباته على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب استعدادا لملاقاة المنتخب الايراني في لقاء الرد الذي سيقام يوم الاحد المقبل في انطلاق مرحلة الاياب لمنافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس آسيا بكرة القدم.

 مران الامس الذي قاده المدير الفني العراقي عدنان حمد شهد تدريبات مشتركة مع الحكام ولاعبي العاب القوى في ظل عدم توفر الاضاءة ما دفع الجهاز الفني الى اقتصار الحصة التدريبية التي شارك فيها نجوم المنتخب الوطني واظهروا اصرارا كبيرا على تحقيق الفوز من اجل العودة بقوة الى اجواء المنافسة على ان يتواصل التدريب اليوم من خلال وجبتين صباحية ومسائية من اجل وضع اللاعبين في صورة فنية مميزة من خلال تصحيح الاخطاء التي رافقت لقاء الذهاب مع وضع نقاط القوة والضعف لدى الايرانيين في الحسبان.
 
حمد: متمسكون بالفوز
 
من جهتة أستعرض المدير الفني لمنتخبنا الوطني العراقي عدنان حمد الظروف التي واجهت تدريب الامس مؤكدا ان البرنامج يتضمن تدريبا على ملعب البتراء الذي لم تم رفض حجزه ما استدعى التدريب على ملعب الكرامة مشيرا الى أن افراد منتخبنا ما زالوا متمسكين للحظة الأخيرة بالأمل حتى لو كان ضئيلا وأن الخسارة أمام الأيرانيين ليست نهاية المطاف مشيرا الى ان نتيجة منتخبنا أمام نظيره الإيراني في مباراته السابقة لا تؤكد التفوق المطلق للكرة الإيرانية على الكرة الاردنية وقد اشاد حمد بنجوم منتخبنا وثقته الكبيرة بهم وبقدرتهم على تخطي عقبة المنتخب الإيراني في عمان يوم الاحد المقبل.
 
أما بخصوص إفتقاد المنتخب لجهود محمود شلباية بعد خروجه بالبطاقة الحمراء في اللقاء السابق قال حمد بأن منتخبنا يملك في صفوفه لاعبين يشغلون المركز الهجومي ولا يقلون بإمكاناتهم عن شلباية وأن المنتخب الوطني لا يقف عند مجهود لاعب واحد مشيداً في الوقت ذاته باللاعب محمود شلباية وجميع اللاعبين, وأكد أن الهدف غير المتوقع أمام إيران في شوط المباراة الثاني كان له الاثر السلبي على أداء اللاعبين بعد أن قدموا مستوىً جيداً في شوط المباراة الأول وكانوا الأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة.
 
وأكد حمد أن حالة اللاعب عبدالله ذيب في تحسن ملحوظ وأن تقرير الطبيب المختص خلال اليومين القادمين هو من سيقرر في النهاية مشاركة اللاعب من عدمها.
 
واعلن حمد عن استبعاد شادي ابو هشهش لمخالفته التعليمات الادارية لتسريب معلومات خاصة بالمنتخب وفي ذات الوقت استغرب من التصريحات التي يطلقها اللاعب حسن عبد الفتاح مؤكدا ان اللاعب نفسه يدعي الاصابة!!
 
وطالب حمد الاتحاد والاعلام والجمهور الوقوف خلف المنتخب في مهمته القادمة
 
معسكر مغلق
 
واشار اداري المنتخب مهند محادين في حديثه ل¯ العرب اليوم ان المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا مغلقا اعتبارا من يوم غد استعدادا للمواجهة المرتقبة امام ايران مؤكدا ان اصابة عبدالله ذيب خفيفة لا تدعو للقلق وشارك في تدريبات الامس مبينا ان اللاعب انس بني ياسين غادر امس الى السعودية لمشاركة فريقه في الدوري السعودي على ان يعود مساء الخميس بعد ان طلبت ادارة نادي الحزم الاستعانة بقدراته الفنية نظرا لاهمية اللقاء.
 
ايران تصل الجمعة
 
من المقرر ان يصل الوفد الايراني يوم الجمعة المقبل ورشحت معلومات من طهران وحسب المواقع الالكترونية غياب (6) لاعبين عن اللقاء المرتقب امام منتخبنا لارتباط اللاعبين مع انديتهم التي يلعبون فيها حيث سيتوجه جواد نيكونام ومسعود شجاعي الى اسبانيا ليلتحقا بمباراة اوساسوتا وفالنسيا ويتوجه ايمان مبعلي وجواد كاظميان ومهرزاد معرتجي الى الامارات ويتوجه تيمور يان الى انجلترا لاحترافه في نادي فولهام بينما يغيب مزهاد مجيدي للاصابة.
 
وفي اطار استعدادات المنتخب الايراني يواجه مقدونيا وديا في طهران الساعة الخامسة والنصف مساء.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.