• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سبعة لاعبين إيرانيين محترفين مهددون بالتغيب عن المباراة مع منتخبنا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-18
1241
سبعة لاعبين إيرانيين محترفين مهددون بالتغيب عن المباراة مع منتخبنا

تناقلت امس عدة وسائل اعلامية وصحف ومواقع ايرانية بان سبعة لاعبين محترفين قد لا يتمكنوا من الالتحاق بتدريبات المنتخب الايراني وبالتالي التغيب عن المباراة المقبلة التي تجمعهم مع المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الاحد المقبل ضمن التصفيات الاسيوية بكرة القدم.

 واشارت هذه المصادر ان هؤلاء المحترفين قد لن ينالوا موافقات انديتهم في خوض المباراة المقبلة امام المنتخب الوطني وهم : جواد نيكونام ومسعود شجاعي حيث من المفترض ان يتوجها الى أسبانيا ليلتحقا بمباراة أوساسونا وفالنسيا المقررة يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الدوري الاسباني فيما من المقرر ان يتوجه اللاعبون إيمان مبعلي وجواد كاظميان ومهرزاد معدنجي الى الامارات ليلتحقوا بانديتهم في الوقت الذي سيتوجه فيه اللاعب اندرانيك تيموريان الى انجلترا حيث يحترف في نادي فولهام .
 
واكدت ذات المصادر ان الاتحاد الإيراني دخل في مفاوضات لتمكين اللاعبين المحترفين في الدوري الإماراتي المشاركة في المباراة المرتقبة في التصفيات الاسيوية.وفي ذات السياق تأكد الى حد ما غياب اللاعب فرهاد مجيدي عن المنتخب الايراني بسبب الاصابة التي تعرض لها بركبته حيث نصحه طبيب المنتخب بالراحة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.