• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برقية تهنئة للاتحاد الجزائري..الوحدات يسند إدارة الفريق الأول لمسلم والفئات لحمزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-23
1264
برقية تهنئة للاتحاد الجزائري..الوحدات يسند إدارة الفريق الأول لمسلم والفئات لحمزة

قرر مجلس إدارة نادي الوحدات فصل نشاط كرة القدم لقطاع الناشئين عن إدارة الفريق الأول ، وتعيين المهندس علي مسلم مديراً للفريق الأول لكرة القدم وعزت حمزة مديراً لقطاع الناشئين بعد قبول استقالة زياد شلباية وبسام شلباية من إدارة النشاط.جاء ذلك في الاجتماع الأخير الذي عقده مجلس إدارة النادي ليلة أمس الأول برئاسة طارق خوري ، حيث تم التباحث في جملة من القضايا الهامة واتخاذ مجموعة من القرارات الأخرى.

وبحسب الناطق الاعلامي لنادي الوحدات فقد تقرر الطلب من مديري نشاط الكرة ضرورة الإسراع بتقديم برنامج عمل وخطة مقترحة لإدارة النشاطين للمرحلة القادمة ، كما تقرر تأجيل النظر في الاستقالة المقدمة من عوض الأسمر مدير عام صحيفة الوحدات الرياضي إلى الجلسة القادمة.
وكان من أبرز قرارات المجلس الأخرى إرسال برقية تهنئة إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم بمناسبة تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم (2010) ، وإرسال برقية تعزية إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ونادي النصر الإماراتي بوفاة اللاعب سالم سعد أثناء إحدى تدريبات الفريق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.