• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كواليس نجوم المنتخب أمام إيران ولاعبون يطالبون إداراتهم بالاحتجاج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-24
1446
كواليس نجوم المنتخب أمام إيران ولاعبون يطالبون إداراتهم بالاحتجاج

قبل وأثناء وبعد مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم، جرى العديد من الاحداث والكواليس التي دارت بعيدا عن العيون.

 ومن الاحداث الطريفة التي جرت تحذير المدير الفني عدنان حمد للاعب عامر ذيب بضرورة الحذر من اضاعة فرصة امام مرمى ايران كالتي اضاعها اللاعب في طهران.
 
حمد قال لذيب "اذا بتضيع فرصة كالتي ضاعت في طهران والله لأذبحك".
 
عقب المباراة، اتصل نادي الحزم السعودي بلاعبه بشار بني ياسين، ليبارك له الفوز، ويسأله عن موعد التحاقه بالفريق، فما كان من بشار الا ان طلب من ادارة الحزم السماح له بالبقاء في عمان الى ثاني يوم العيد، للاحتفال به الى جانب الاهل، اضافة الى الاحتفال بالفوز على ايران.
 
أما المحترفان في صفوف الرائد ونجران السعوديين، حاتم عقل وأنس بني ياسين، فقد غادرا عقب المباراة على عجل للسعودية من خلال استقلال سيارة حتى منطقة القريات، ومن هناك انتقلا بالطائرة.
 
ويأتي استعجال اللاعبين كونهما تواجها امس (الرائد ونجران)، ضمن منافسات الدوري السعودي، علما ان الرائد شحذ همم لاعبيه قبل مباراة الامس، بصرف مستحقات لاعبيه ومحترفيه.
 
وكان عقل قد وصل امس الى مدينة بريده في الواحدة والربع ظهرا، قبل ان يخوض المباراة في السابعة والنصف مساء نفس اليوم.
 
الانباء تفيد بأن عقل وبني ياسين، حاولا امس إقناع ادارة نادييهما بالعودة الى عمان، لمواصلة اجازة العيد، في ظل توقف منافسات الدوري السعودي.
 
ومن الطرائف ايضا تحول اللاعبين الى مطربين شعبيين عقب انتهاء المباراة، وتحديدا في غرف غيار الملابس، ابتهاجا بالفوز، حيث كان الحارسان عامر شفيع ومعتز ياسين بطلا السهرة الغنائية.
 
وكان اللاعبون سعداء بحضور محمود الجوهري الى غرفة غيار الملابس لتهنئة اللاعبين، كما تأثر اللاعبون بانفعالات مدربهم عدنان حمد بعد المباراة، خصوصا وأن عينيه اغرورقتا بالدموع.
 
وأخيرا، توجه اللاعبون بعد المباراة مباشرة الى الفندق، لحمل حقائبهم وأغراضهم، ومن ثم العودة الى منازلهم.
 
اللاعبون يحتجون على تعديل المباريات
 
استجاب عدد من الاندية الممتازة لكرة القدم، لطلبات اللاعبين، بضرورة الاحتجاج على التعديلات التي ادخلها اتحاد الكرة على الاسبوع السادس من الدوري الممتاز، الذي ينطلق يوم بعد غد الخميس.
 
واحتجت اندية الرمثا والعربي والحسين لدى اتحاد الكرة، على التعديلات التي جاءت دون التشاور مع الاندية، والتي ستسهم في ارباك مخططات الاعداد بالنسبة للاجهزة الفنية واللاعبين.
 
ويحتج لاعبو الرمثا على نقل مباراتهم امام شباب الاردن لتقام بعد غد الخميس، وهو يوم "وقفة العيد"، حيث يكون اغلب اللاعبين صائمين، وبالتالي فإنه من المشقة عليهم الذهاب الى عمان لتناول الافطار، ومن ثم التوجه الى ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني.
 
أما احتجاج لاعبي الحسين، فيأتي كون مباراتهم امام الوحدات الاحد المقبل، ستجبرهم على مواصلة التدريبات، وعدم الاستمتاع بإجازة العيد، ومن هنا كان المطالبة بإعادتها الى موعدها الاصلي (الخميس المقبل).
 
"مهندسا" كفرسوم يغيبان وهاجم مدربا لسن 18
 
قررت ادارة نادي كفرسوم تعيين هاجم عبيدات مدربا لفريق سن 18 لكرة القدم، الى جانب مهمته مساعدا لمدرب الفريق الاول بالنادي، كما قررت الادارة رفع قيمة مكافآته الشهرية، في ظل وظيفته الجديدة.
 
إلى ذلك، يواصل لاعبا فريق كفرسوم لكرة القدم خيري الرفاعي وليث عبيدات تغيبهما عن التدريبات، بسبب مرافقتهما لفريق جامعة العلوم والتكنولوجيا في رحلته الى الامارات العربية المتحدة، حيث يشارك اللاعبان في صفوف فريق الجامعة كونهما ما يزالان طالبين في كلية الهندسة بالجامعة.
 
الحكم أبو لوم يتنفس الصعداء
 
تنفس الحكم الدولي محمد ابو لوم الصعداء، بعد التعاون الذي ابداه مدير تربية الاغوار الشمالية د. عبدالله طلفاح، بإتاحة المجال امامه للمشاركة في الدورات التدريبية، ومنحه اجازة لإدارة المباريات الخارجية، وتفريغه في اوقات المباريات الهامة، كون ابو لوم يعمل معلما للتربية الرياضية في الاغوار الشمالية.
 
وأشاد ابو لوم في تصريح لـ"الغد" بالدعم الكبير الذي يقدمه مدير التربية للرياضيين، ومساهمته في الارتقاء بالنشاط الرياضي، موجها الشكر ايضا الى المدير الفني د. فياح الشمالي، لدوره كذلك في دعم الرياضة.
 
يشار الى ان ابو لوم عانى في السنوات الماضية، من عدم اتاحة المجال امامه لمواصلة مشواره التحكيمي بالشكل الذي يكفل له الارتقاء بالمستوى الفني.
 
كواليس النجوم
 
* لاعبا فريق الحسين اربد لكرة القدم، احمد البطاينة وبدر ابو سليم يغيبان عن مباراة الفريق المقبلة امام الوحدات يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الاسبوع السادس بالدوري الممتاز.
 
* عدد من لاعبي المنتخب اشاروا الى ان اداءهم امام ايران يعتبر الاجمل للفريق منذ عدة سنوات... احد اللاعبين اعتبر ان حمد نجح في المهمة كونه خاض حتى الآن مباراتين رسميتين فقط مع المنتخب، خسر الاولى بصعوبة امام ايران في طهران، وفاز في الثانية، في مؤشر على نجاح المدرب.
 
* لاعبو فريق البقعة لكرة القدم، يفترض ان يكونوا قد تسلموا امس مستحقات الشهر الماضي، في خطوة تهدف الى توفير مردود مالي للاعبين قبل حلول عيد الاضحى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.