• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حسونة يتابع المباراة من المستشفى وسراج يلعب أول مباراة و"الفيصلاوية" يتسلمون رواتبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-25
1523
حسونة يتابع المباراة من المستشفى وسراج يلعب أول مباراة و"الفيصلاوية" يتسلمون رواتبهم

تفاجأ احد الاطباء في المستشفى، بوجود حسونة الشيخ في غرفة المرضى، ليوجه له سؤالا باستغراب "ماذا تفعل هنا، ألست مشاركا في مباراة المنتخب امام ايران"؟.

 حدث هذا عندما نقل حسونة الشيخ في الشوط الثاني من مباراة الاردن وإيران، التي جرت الاحد الماضي الى المستشفى، للعلاج من أعراض الحساسية المفاجئة التي اجتاحت جسمه.
 
وتتلخص التفاصيل في ان اللاعب وعقب انتهاء الشوط الاول، دخل بشكل اعتيادي الى غرفة الملابس، ليستمع الى تعليمات المدرب، ولكنه فجأة شعر بالتعب، ليكتشف ان الحساسية داهمت جسمه، ربما لتناوله دواء مخصصا لمعالجة آلام الاسنان، فما كان من الجهاز الطبي الا ان نقله مباشرة الى المستشفى، حيث قام الطبيب بإعطاء اللاعب "حقنة" ضد الحساسية، أتت مفعولها كالسحر، حيث زالت الاعراض في غضون 10 دقائق فقط.
 
وفور تحسنه، اكتشف اللاعب انه لن يكون بمقدوره العودة الى الملعب لمتابعة المباراة، لأن موعد وصوله سيتزامن مع نهاية اللقاء، فما كان منه الا ان تابع الربع ساعة الاخيرة من المباراة في المستشفى برفقة الاطباء، وسط فرحة عارمة من الجميع بهدف الفوز الذي سجله عامر ذيب.
 
وعاد حسونة لمباشرة تدريباته مع الفيصلي اعتبارا من مساء امس، استعدادا لمشاركة الفريق مباراته المقبلة امام كفرسوم يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الاسبوع السادس من الدوري الممتاز.
 
سليم خير ينفي تكتله قبل انتخابات الاتحاد
 
نفى رئيس نادي شباب الاردن سليم خير ان يكون قد تكتل مع عدد معين من الاندية، استعدادا لانتخاب مجلس ادارة جديد لاتحاد كرة القدم.
 
وأشار خير في اتصال مع "الغد" الى انه يستغرب الانباء التي تتحدث عن قيام شباب الاردن بالتكتل مع اندية ممتازة اخرى، مشيرا الى ان الحديث في هذا الموضوع سابق لأوانه، وأن ناديه يقف على مسافة واحدة مع جميع الاندية التي يكنّ لها كل التقدير والاحترام، مشيرا الى ان ادارة النادي ستدرس قريبا خطواتها المتعلقة بالانتخابات.
 
لاعبو الفيصلي يتسلمون رواتبهم كاملة
 
تسلم لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم راتبي الشهرين المتأخرين على النادي، وسط أجواء فرح من قبل نجوم الفريق الذين سعدوا بالحصول على المكافآت الشهرية قبل حلول عيد الاضحى المبارك.
 
وقامت الادارة بتسليم اللاعبين راتبي الشهرين، بحيث لم تتبقّ للاعبين أي مستحقات شهرية حتى الآن، باستثناء الشهر الحالي الذي لم ينته بعد.
 
 
وفيما يتعلق بمكافأة الدرع، فقد اشارت مصادر الى ان الادارة تتجه لصرفها، لكن شريطة تقليص أو تأخير مقدمات عقود اللاعبين.
 
حاتم يشارك 12 دقيقة
 
شارك لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي حاتم عقل 12 دقيقة فقط، في المباراة المهمة التي لعبها الرائد امام فريق نجران اول من امس، وانتهت بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدوري السعودي.
 
وفضل مدرب فريق الرائد، عدم اشراك اللاعب منذ البداية، قبل ان يزج به في الدقيقة 78 من المباراة، نتيجة الارهاق الذي اصابه نتيجة مشاركته مع المنتخب الوطني مباراته الهامة أمام منتخب ايران، والتي غادر عقل فور انتهائها مباشرة الى السعودية للمشاركة امام نجران.
 
يشار الى ان الرائد يحتل حاليا المركز الحادي عشر وقبل الاخير برصيد 11 نقطة.
 
سراج ينال رضا مدربه في أول مشاركة
 
نال اللاعب المحترف في الدوري الاندونيسي سراج التل رضا مدربه، في اول مشاركة رسمية له مع الفريق خلال منافسات الدوري الاندونيسي، رغم خسارة الفريق امام فريق باندون بنتيجة 2-1.
 
وقال اللاعب في رسالة بعث بها الى "الغد" من اندونيسيا: "قدمت أداء جيدا امام فريق باندون، بحضور 30 الف متفرج، حيث أسهمت في صناعة الهدف الوحيد للفريق بتمريرة رأسية متقنة".
 
وأضاف: "أشاد مدرب فريقي بسرعة تأقلمي على اجواء المنافسات الاندونيسية الصعبة، وهذا ما أثلج صدري، ويدفعني لمواصلة تقديم عروض جيدة، لعكس صورة متميزة عن الكرة الاردنية".
 
وكان سراج التل قد احرز هدفا في مرمى فريق باندون في مباراة ودية جرت يوم 11 من الشهر الحالي.
 
"الجزراوية" يعسكرون في الفندق اليوم
 
يدخل لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم اعتبارا من مساء اليوم الاربعاء، معسكرا مغلقا في احد فنادق العاصمة، استعدادا للقاء فريق الكرمل في السادسة والنصف من مساء يوم غد الخميس على ملعب الامير محمد في الرزقاء.
 
وتأتي هذه الخطوة كنهج جديد اختطته الادارة والجهاز الفني، بعد نجاعته في المباراتين الاخيرتين اللتين حقق فيهما الجزيرة الفوز.
 
كواليس النجوم
 
- احد الاشخاص الذين ساهموا في احتراف لاعب اردني في فريق خارجي، اشار لـ"الغد" الى ان ادارة النادي مستاءة من كثرة مطالب اللاعب المالية.
 
- مساعد مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم عبدالكريم الشدفان، حرص على مواصلة حضور التدريبات، رغم اصابته بإنفلونزا موسمية قوية، ساهمت في اخفاء صوته.
 
- المدرب الجديد لفريق الرمثا لكرة القدم نزار أشرف، سيستهل مشواره بمواجهة فريقه السابق شباب الاردن يوم غد الخميس بالدوري الممتاز... الى ذلك، رفض المدرب السوري السابق للرمثا عبد الناصر مكيس العمل ضمن الجهاز الفني للفريق الى جانب نزار اشرف... وكانت ادارة الرمثا قد خاطبت مكيس رسميا لإبلاغه بإحضار مدير فني على ان يبقى هو مساعدا.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.