• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جسام يتسلم 15 ألف دينار ويغادر لبغداد ودراغان يعسكر يومين للرمثا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-26
1454
جسام يتسلم 15 ألف دينار ويغادر لبغداد ودراغان يعسكر يومين للرمثا

تسلم المدرب العراقي السابق للفيصلي يوم الاثنين الماضي، مبلغ 15 الف دينار من ادارة النادي، وذلك خلال الجلسة التي جمعته مع الادارة، لمناقشة موضوع مستحقاته المالية، نظير إشرافه على تدريب الفريق منذ نهاية الموسم الكروي الماضي وحتى اقالته عقب الخسارة الاخيرة امام شباب الاردن في الموسم الكروي الحالي.

 وتوصل المدرب العراقي الى اتفاق مع الادارة على تسلمه مبلغ 15 الف دينار وهو نصف قيمة مستحقاته، حيث تم الاتفاق على ان يحصل المدرب على باقي المبلغ (15 الف دينار)، بعد حوالي شهر.
 
وينتظر ان يكون جسام قد غادر عمان امس الاربعاء برفقة عائلته، متوجها الى بغداد، لقضاء اجازة العيد بين الاهل والاصدقاء، قبل العودة الى عمان لاحقا.
 
يشار الى ان الفيصلي سلم لاعبي فريقه الكروي مستحقاتهم الشهرية يوم الخميس الماضي.
 
لاعبو شباب الأردن يعسكرون للرمثا
 
دخل لاعبو فريق شباب الاردن لكرة القدم، اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي، بمعسكر في احد الفنادق، استعدادا للقاء فريق الرمثا اليوم الخميس، في اطار منافسات الاسبوع السادس من الدوري الممتاز.
 
ويعتبر دخول الفرق في معسكر داخلي في الفندق، قبل المباراة بيومين نهجا جديدا، سنه مدرب فريق شباب الاردن دراغان، الذي اعتبر ان اللاعبين يجب ان يعاملوا كمحترفين، لذلك دخولهم في معسكر مغلق قبل المباراة يعد امرا طبيعيا في عالم الاحتراف.
 
إلى ذلك، احتفل لاعبو شباب الاردن في الفندق اول من امس، بعيد ميلاد زميلهم وسيم البزور، بمناسبة بلوغه الثلاثين عاما، وذلك بتناول الحلويات، وتقسيم "الكيكة".
 
رفض تأجيل مباراة الحسين والوحدات
 
رفض اتحاد كرة القدم الطلب الذي تقدم به نادي الحسين اربد، بشأن تأجيل مباراته امام فريق الوحدات والمقررة يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
وجاء رفض الاتحاد، لإتاحة المجال امام لاعبي فريق الوحدات في المنتخب، للالتحاق بناديهم، ومشاركته عدد من التدريبات قبل المباراة الهامة للفريقين، كون "الاخضر" يرفد المنتخب بستة لاعبين مؤثرين.
 
وكان الاتحاد قد نقل مباراة الفيصلي الى يوم الاثنين المقبل، لنفس السبب.
 
150 دينارا لكل لاعب جزراوي
 
تسلم كل لاعب من لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم اول من امس، مبلغ 150 دينارا، وذلك مكافأة للفريق بمناسبة الفوز الاخير على فريق الرمثا في الاسبوع الخامس من الدوري.
 
وجاء صرف هذه المكافأة بهذا التوقيت، لتحفيز اللاعبين على تقديم عرض جيد تكلل بالفوز، في المباراة التي ستجمع الجزيرة مع الكرمل بالدوري الممتاز اليوم.
 
كواليس النجوم
 
* مدرب فريق الوحدات عمر مزيان، التقى لاعبي ناديه في المنتخب اول من امس، وأشاد بأدائهم في المباراة الاخيرة امام ايران، معتبرا ان اللاعبين قاموا بواجبهم تجاه الوطن... مزيان طالب لاعبي الوحدات في المنتخب بالالتفات حاليا للفريق اثناء منافساته بالدوري، بعدما انهوا مشوراتهم مؤقتا مع المنتخب.
 
* مدرب فريق الرمثا الجديد العراقي نزار أشرف، طلب من الادارة اذا ما قررت ابعاد المدرب السابق السوري عبدالناصر مكيس عن الفريق، ان يكون الابعاد بالتوافق احتراما للمدرب السوري... الى ذلك، أسهم تحديد مباراة الرمثا مع شباب الاردن اليوم، في إرباك لاعبي الرمثا الصائمين اليوم، خصوصا فيما يتعلق بمكان الافطار.
 
الرمثا سبق وأن طالب بنقل المباراة أو تأخيرها ساعة على الاقل ليتمكن لاعبوه من هضم طعام الافطار، ليستجيب له الاتحاد بتأخيرها ساعة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.