• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكيس يشتكي الرمثا وخميس قد يحتاج لعملية ثانية وإبعاد رأفت أمام الفيصلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-02
1685
مكيس يشتكي الرمثا وخميس قد يحتاج لعملية ثانية وإبعاد رأفت أمام الفيصلي

قدم المدرب السوري عبدالناصر مكيس، شكوى رسمية ضد نادي الرمثا في اتحاد كرة القدم، بحجة إبعاده عن تدريب الفريق، واستبداله بالمدرب العراقي نزار أشرف.

 واحتج مكيس في الشكوى التي تقدم بها على عزم الرمثا تغيير مسماه الوظيفي في النادي، من خلال إعادة تعيينه مساعدا للمدرب العراقي أشرف، بعد أن كان على رأس الجهاز الفني.
 
إلى ذلك يعيش الرمثا حاليا معنويات عالية بعد العرض المقنع الذي قدمه الفريق أمام شباب الأردن وانتهى بالتعادل 5-5، حيث أبدى الجميع رضاه عن أداء المدرب نزار أشرف في أول مباراة يقودها بعد تعيينه بهذا المنصب، كما اشاد اللاعبون بأداء المدرب وطريقة إدارته للمباراة.
 
الرمثا يستقطب لاعب الأهلي المومني
 
باشر لاعب فريق الأهلي لكرة القدم علاء المومني، تدريباته مع فريق الرمثا اعتبارا من يوم أمس الثلاثاء، بعد أن اتفقت إدارة الناديين على انتقاله لفريق الرمثا على سبيل الإعارة، خلال الموسم الكروي الحالي.
 
وسيقوم الرمثا بتسجيل اللاعب رسميا مطلع الشهر المقبل، بعد أن يتم فتح باب الانتقالات، خاصة وأنه تم الاتفاق على كامل التفاصيل المالية، بانتظار تقرير الجهاز الفني للرمثا لمباركة الموضوع، خاصة وأن المومني يعتبر من أبرز المهاجمين.
 
وكانت إدارة الرمثا قد التقت اللاعب، واتفقت معه على كامل التفاصيل، وبالتالي الإعلان عن انضمامه للفريق، بانتظار التسجيل الرسمي.
 
خميس قد يضطر لإجراء عملية
 
قد يضطر نجم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد خميس، لإجراء عملية ثانية في ركبته، بعد أن أشارت الفحوصات الأولية، إلى عدم نجاح العملية الاولى التي اجراها سابقا، خاصة وان خميس استعجل في المشاركة بالمباريات، الامر الذي اثر على نجاح العملية.
 
وسيتحدد قريبا جدا مصير العملية الثانية في حال قرر الطبيب إجراءها.
 
الحسنات يعود من النمسا
 
عاد لاعب منتخب الخماسي لكرة القدم وفريق نادي البقعة عثمان الحسنات إلى عمان قادما من النمسا، بعد إجراء عملية في الكاحل، بإشراف أمهر الأطباء في هذا المجال، وعلى نفقة الديوان الملكي العامر.
 
وطمأن الطبيب الذي أشرف على عملية اللاعب، بإمكانية العودة إلى التدريبات والمباريات بعد الانتهاء من مرحلة التأهيل.
 
يشار إلى أن الحسنات احتجب مطولا عن الملاعب، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء إحدى مباريات منتخب الخماسي.
 
خانكان يقضي إجازة العيد في سورية
 
عاد المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم عماد خانكان، لتولي قيادة تدريبات فريقه، بعد أن قضى إجازة عيد الأضحى المبارك في سورية، إلى جانب الأهل، حيث أشرف على تدريب الفريق بغيابه مساعده عبدالكريم الشدفان.
 
وكان خانكان قد غادر عمان متوجها إلى سورية، يوم الخميس الماضي، وتحديدا عقب انتهاء مباراة الجزيرة والكرمل التي انتهت لصالح الجزيرة 4-0، حيث توجه المدرب فور انتهاء المباراة إلى بلاده، قبل أن يعود أول من أمس، لتدريب الفريق.
 
إلى ذلك وضع المدرب السوري برنامجا تأهيليا للاعبَين أشرف شتات، ومحمد الباشا، بعد رفع العقوبة عنهما، وذلك بهدف تجهيزهما فنيا وبدنيا للمباريات المقبلة.
 
اليرموك يعاقب رأفت جلال
 
قرر مدرب فريق اليرموك خلدون عبدالكريم، معاقبة لاعب فريقه الكروي رأفت جلال، بإبعاده عن تشكيلة الفريق أمام الفيصلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز لكرة القدم "دوري المناصير للمحترفين".
 
وتأتي عقوبة مدرب اليرموك بسبب رفض اللاعب للتبديل الذي كان عبدالكريم سيجريه لجلال في المباراة الأخيرة أمام البقعة، حيث عبر اللاعب عن عدم رضاه، "بتمتمة" عدد من الكلمات التي اعتبرها الجهاز الفني مسيئة للنادي، وتعبيرا عن رفض التبديل، فكان أن تم إبعاده عن كشف الـ18 لاعبا أمام الفيصلي.
 
 
كما يغيب أيضا عن اليرموك أمام الفيصلي، اللاعب خالد نمر، لحصوله على الإنذار الثالث.
 
جمهور الحسين يزف لاعبيه
 
تناول جمهور نادي الحسين إربد الحلوى في مقر النادي ليلة الأحد الماضي، احتفالا بالفوز الثمين الذي حققه فريق الكرة على الوحدات بنتيجة 2-1.
 
واكتظ مقر النادي بالجمهور المبتهج بفوز فريقه، والذي قام بـ"زف" فريقه من الملعب إلى النادي، وسط أهازيج الفوز، قبل أن يحتفل بهم، ويتناول الحلوى بهذه المناسبة.
 
الثنائي بني ياسين يتواجهان في الدوري السعودي
 
يتواجه لاعبا المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين وأنس بني ياسين يوم غد الخميس، ضمن منافسات الدوري السعودي، حيث يلتقي فريقا الحزم ونجران ضمن منافسات الدوري، في لقاء ينتظر أن يأتي قويا ومثيرا، نظرا لحاجة الفريقين لكامل نقاط المباراة.
 
يشار إلى أن بشار يحترف في صفوف الحزم الذي وافق على استقالة مدربه المصري محسن صالح، فيما يلعب أنس في صفوف نجران.
 
غياب مدرب الحراس عن الرمثا
 
يواصل فريق الرمثا لكرة القدم، تدريباته في ظل غياب مدرب لحراس المرمى منذ حوالي شهر ونصف، بعد استقالة المدرب رائد السلمان لظروف عمله، الأمر الذي أثر على مستوى حراسة المرمى في النادي، وهذا ما ظهر واضحا في المباريات، وخصوصا المباراة الأخيرة التي تلقفت فيها شباك الرمثا 5 أهداف، كان أغلبها من أوضاع سهلة.
 
وظهر حارس مرمى الفريق فايز الزعبي في المباراة أمام شباب الأردن، ثقيل الوزن، وقدم أداء هزيلا، في ظل غياب مدرب الحراس الذي ربما يطيح بشباك الرمثا كثيرا في المباريات المقبلة في حال لم يوافق النادي في التعاقد مع مدرب للحراس.
 
كواليس النجوم
 
* لاعب فريق الرمثا حمزة الدردور، تلقى عدة عروض غير رسمية من أغلب أندية الممتاز، عقب العرض المتميز الذي قدمه أمام فريق شباب الاردن بالدوري يوم الخميس الماضي... إدارة الرمثا أكدت في أكثر من مناسبه أنها لن تتخلى عن لاعبيها، بما فيهم الدردور.
 
* كل لاعب من لاعبي فريق الجزيرة سيحصل على مبلغ 200 دينار كمكافأة إضافية في حال الفوز على اتحاد الرمثا في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز... مبلغ الـ200 دينار سيكون إضافة لمبلغ الـ150 دينارا التي يمنحها النادي للاعبين في حال الفوز بكل مباراة... إدارة النادي كانت قد أعلنت عن تخصيص مكافأة إضافية في حال فوز الفريق بثلاث مباريات متتالية، حيث ستكون المباراة المقبلة هي الثالثة في ظل تحقيق الفريق لفوزين متتالين.
 
* المحترفون الخمسة في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، حاتم عقل (الرائد السعودي) وبشار بني ياسين (الحزم السعودي)، وأنس بني ياسين (نجران السعودي)، وعبدالله ذيب (ميشلن البلجيكي)، وعدي الصيفي (شكودا اليوناني)، التحقوا بأنديتهم بعد مشاركتهم المنتخب مباراته أمام إيران... عدد من هؤلاء المحترفين فضل قضاء إجازة العيد في عمان ومن ثم المغادرة، فيما غادر البعض الآخر مبكرا... عقل حرص على مشاركة الفيصلي في التدريب الذي جرى ثاني أيام العيد، قبل المغاردة إلى السعودية استعدادا للقاء الوحدة يوم الجمعة المقبل.
 
* في مباراة الحسين والوحدات الأخيرة، هتف جمهور فريق الحسين بكل روح رياضية للاعبي الوحدات الذين ردوا على التحية بالتوجه إلى الجمهور وتحيتهم على هذه اللفتة... جمهور الحسين خص بالتشجيع اللاعب عامر ذيب لدوره في قيادة المنتخب الوطني للفوز على إيران بتصفيات أمم آسيا... لاعبو الوحدات اعترفوا أن فريق الحسين استحق الفوز لأدائه الجيد في المباراة، ولكن الاستياء من المدرب التونسي عمر مزيان بدا واضحا، بعد اتهامه بعدم إحداث أي تغيير على مستوى الفريق.
 
* مدافع فريق كفرسوم إبراهيم فيصل عبيدات، فاجأ مدربه بالاعتذار عن عدم مقدرته خوض المباراة أمام الفيصلي أول من أمس، بسبب إصابته بانفلونزا موسمية حادة... المدرب سارع إلى إخراج اللاعب من كشف الفريق، واستبداله بلاعب اخر.
 
* مراقب حكام مباراة الحسين والوحدات الأخيرة سالم محمود، أكد أن هدف الوحدات وركلة الجزاء التي احتسبت له كانا صحيحين ولا غبار عليهما... إلى ذلك يغادر الحكمان محمد أبو لوم ومحمد عادل إلى إيران يوم بعد غد الجمعة، لإدارة مباريات تصفيات آسيا تحت سن 20.
 
* لاعب فريق شباب الحسين للكرة الطائرة بشار محارمة، انشغل طيلة العيد، بتوزيع رقاع الدعوة على الرياضيين، بمناسبة عقد قرانه الذي جرى أمس، بحضور حشد كبير من الأهل والأصدقاء.
 
*مدرب شباب الأردن الكرواتي دراغان، حاول استنهاض همم لاعبيه في أول تدريب عقب التعادل مع الرمثا، حيث أكد لهم أن كرة القدم مليئة بالأحداث، وأن الدوري أمامه أسابيع طويلة... شباب الأردن يحمّل حارس المرمى أحمد عبدالستار مسؤولية التعادل، ولكنه ألقى باللوم عليه بطريقة غير مباشرة، لتراجع مستواه بشكل ملحوظ.
 
* لاعب فريق الحسين أنس الزبون، استحق لقب نجم مباراة فريقه أمام الوحدات، لدوره في تحقيق الفوز رغم صيامه عن التسجيل... الزبون نجح في صناعة الهدف الثاني بامتياز، وأرعب دفاعات الوحدات بانطلاقاته التي أعادت إلى الاذهان مستواه الفني في السنوات السابقة.
 
* المدرب العراقي ثائر جسام يعود إلى عمان قادما من بغداد يوم بعد غد الجمعة، بعد إجازة قضاها إلى جانب الأهل... جسام ربما يتلقى عروضا محلية بعد إقالته من تدريب الفيصلي.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.