• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الرواتب" تبعد مرزوق عن اتحاد الرمثا وكشكش يغيب والفيصلاوية يتدربون في المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-03
1529
"الرواتب" تبعد مرزوق عن اتحاد الرمثا وكشكش يغيب والفيصلاوية يتدربون في المفرق

قدم مدرب حراس مرمى فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم العراقي محمد مرزوق، استقالته من الجهاز الفني للفريق، بسبب تأخره في الحصول على مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية، خصوصا وأن لديه التزامات مالية كثيرة في الاردن.

 والتقى المدرب العراقي بإدارة النادي، حيث تم الاتفاق على مغادرة النادي، بعد ان حصل على جزء من مستحقاته، متمنيا لاتحاد الرمثا التوفيق في المرحلة المقبلة.
 
وتلقى مرزوق فور استقالته عدة عروض من أندية الرمثا والعربي والكرمل ودهوك العراقي، حيث يرجح ان يكون فريق الرمثا الاوفر حظا بالتعاقد مع مرزوق.
 
الفيصلي يتدرب في المفرق
 
اضطر لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم امس الاربعاء، للتوجه الى مدينة المفرق، لإجراء وجبة تدريبية على ملعب العشب الطبيعي، في ظل غياب الملاعب العشبية في عمان لظروف الاغلاق.
 
وأصر المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد على خوض ولو تدريب واحد على ملعب عشبي، فكان الخيار الوحيد في المفرق، في ظل اغلاق ملاعب السلط والزرقاء والبتراء وستاد عمان.
 
أبو حويطي يغيب عن اجتماع فريقه
 
لم يحضر مهاجم فريق الوحدات لكرة القدم عامر ابو حويطي، اجتماع إدارة النادي مع الجهاز الفني واللاعبين، الذي جرى اول من امس، بسبب تواجده في مدينة العقبة، في رحلة خاصة.
 
ولم يبلغ اللاعب ادارة ناديه برحلته الى العقبة، واكتفى بالتغيب عن تدريب واجتماع الامس.
 
وكان ابو حويطي قد غادر الى العقبة بعد مشاركته امام الحسين اربد، قبل ان يعود اول من امس، ولكنه لم يشارك في التدريب، للارهاق الذي اصابه، ودفعه لمواصلة النوم!
 
مزيان: الخسارة أمام الحسين من مفاجآت العيد!
 
اعتبر المدرب التونسي لفريق الوحدات لكرة القدم، ان خسارة فريقه الاخيرة امام الحسين اربد، تعد من مفاجآت عيد الاضحى المبارك، مطالبا لاعبيه بضرورة طي الصفحة، والانتقال إلى الصفحة الاخرى، ممثلة بالمباراة المقبلة امام العربي.
 
جاء ذلك خلال مخاطبة المدرب للاعبين بحضور الادارة اول من امس، حيث اكد لنجوم الفريق ان الفرصة متاحة امام النادي للعودة الى الواجهة في ظل التقلبات، متمنيا على الجميع الانتظام بالتدريبات، والتسلح بالمعنويات قبل لقاء الاربعاء.
 
وكان مزيان ومساعده عساف قد اشرفا على التدريبات التي جرت أمس وأول من أمس، وسط إصرار من اللاعبين على العودة إلى الواجهة من جديد.
 
المدربان نبيل وعبدالعظيم يعودان من مصر غدا
 
ينتظر ان يعود الى عمان يوم غد، مدربا المنتخبين الاولمبي والشباب لكرة القدم المصريان علاء نبيل ومحمد عبدالعظيم، بعد ان قضيا اجازة العيد في مصر، الى جانب الاهل والاصدقاء.
 
وسيباشر المدربان عملها، خصوصا نبيل الذي يقود المنتخب الاولمبي حاليا استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
 
قطيشات والزبيدي إلى سورية
 
يغادر المدير الاداري لمنتخبات الفئات العمرية في اتحاد الكرة احمد قطيشات، والاداري نادر الزبيدي يوم غد الجمعة عمّان، متوجهين الى سورية، للمشاركة بدورة الادارة الرياضية المتقدمة، التي ينظمها مكتب التطوير في عمان، لعدد من الاداريين العرب، والتي تستمر لمدة أسبوع.
 
كشكش مرشح للتغيب أمام العربي
 
ترشح الانباء الواردة من نادي الوحدات تغيب المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الكرة، احمد كشكش عن مباراة الفريق المقبلة امام العربي التي ستجري يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الاسبوع السابع من الدوري الممتاز.
 
ويأتي تغيب اللاعب، بسبب تعرضه لإصابة قوية في الكاحل اثناء مباراة الوحدات والحسين، الامر الذي استدعى خلود اللاعب للراحة لفترة قد تمتد الى 10 ايام، خصوصا وأن كشكش لم يتمكن من السير بعد المباراة، واضطر زملاؤه إلى حمله بعد المباراة الى حافلة الفريق.
 
فيصل يباشر العلاج الطبيعي الأسبوع المقبل
 
أكد قائد فريق الوحدات لكرة القدم فيصل ابراهيم، انه سيباشر العلاج الطبيعي الاسبوع المقبل، بعد تعافيه التدريجي من العملية التي أجراها لركبته مؤخرا.
 
وأشار فيصل لـ(الغد) الى انه مصمم على العودة الى الملاعب من جديد، معتبرا ان الوقت ما يزال امامه لتقديم المزيد للوحدات، الذي يمر بظروف صعبة نسبيا، مؤكدا ان سيواصل مراحل العلاج قبل الانخراط في تدريبات الفريق.
 
وكان فيصل قد حرص على حضور اجتماع الادارة مع الجهاز الفني واللاعبين، وذلك لتحفيز زملائه، ومساعدتهم على النهوض من الكبوة.
 
مواطن يكرم لاعبي مركز عجلون للموهوبين
 
قام الطيار محمد القضاة، بتكريم لاعبي مركز عجلون للموهوبين، بتوزيع مبلغ مالي بسيط عليهم، اثناء زيارته للفريق في الملعب، متمنيا لهم مواصلة العمل بجد، للوصول الى اعلى المستويات.
 
وجاء تكريم القضاة للاعبين، بعد نجاحهم في التأهل الى الدور الثاني من بطولة بيبسي لمراكز الواعدين التي ينظمها اتحاد كرة القدم.
 
وكان مركز عجلون للموهوبين، قد حظي عدة مرات بإشادة القائمين عليه في اتحاد الكرة، لنشاطه، ومهنيته في التعامل مع اللاعبين، علما بأن المدربين شاهر نحلاوي وخالد الخطيب يشرفان على تدريبات الفريق، حيث نجحا في اكتشاف عدد من المواهب التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب.
 
كواليس النجوم
 
* مدرب ناد ممتاز في الشمال، يحاول منذ فترة مغادرة الفريق بالتراضي مع الادارة، لعدم توفر مقومات النجاح... المدرب الذي تتمسك به إدارة النادي، يحاول بشتى السبل الابتعاد عن الفريق بالاتفاق، حرصا منه على مشاعر رئيس وأعضاء الادارة الذين وضعوا ثقتهم فيه... الايام المقبلة يتوقع ان تشهد المزيد من محاولات المدرب لتقديم استقالته.
 
* لاعب بارز في ناد ممتاز، غاب عن تدريب الفريق اول من امس، احتجاجا على عدم اشراكه في المباراة الاخيرة لفريقه بالدوري... اللاعب يعتزم الابتعاد عن الفريق في حال واصل المدرب الجديد للفريق تجاهله... اللاعب أسرّ لأحد زملائه في الفريق بضرورة ان يعيره المدرب اهتماما اكثر ولو في التدريب!
 
* قام احد الاشخاص بتقديم عرض مغر للاعب منتخب وناد ممتاز، للاحتراف في احد الاندية السعودية التي طلبت اللاعب بالاسم... النجم الكروي تردد في قبول العرض، ولجأ الى وكيل أعماله الذي نصحه بعدم قبوله لأن موضوع احترافه لن يكون قانونيا ما دام لم يأت عن طريق الوكيل الرسمي للاعب... اللاعب عاد للاعتذار عن قبول العرض لأنه لم يأت بالطرق الرسمية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.