• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلاوية يحتفلون بقصي ورغبة اللاعبين وراء إقالة مزيان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-07
1394
الفيصلاوية يحتفلون بقصي ورغبة اللاعبين وراء إقالة مزيان

عقب انتهاء مباراة الفيصلي مع اليرموك اول من امس، وعندما دخل اللاعبون الى غرفة تبديل الملابس، فوجئ لاعب الفريق قصي ابو عالية، بتهنئة زملائه في الفريق بالهدف الثاني الذي سجله في مرمى اليرموك، والذي يعتبر حتى الآن من أجمل أهداف الدوري، إن لم يكن الاجمل.

 واحتفل اللاعبون بزميلهم ابو عالية، من خلال حمله على الاكتاف ومن ثم أرجحته، وسط أجواء من الفرح.
 
وفي نفس الوقت، أبدى عدد من اللاعبين عتبهم على جمهور الفريق، لعدم حضورهم الى الملعب لمتابعة الفريق الذي يمر بمرحلة من الاستقرار قادته إلى صدارة الدوري.
 
رغبة اللاعبين وراء إقالة مزيان
 
كشف مصدر في نادي الوحدات، أن ضعف شخصية المدير الفني لفريق الكرة التونسي عمر مزيان خلال التدريبات والمباريات، كان السبب الرئيسي في إقالته من منصبه أمس.
 
ووفق المصدر، فإن مزيان لم يكن قادرا على ضبط تصرفات لاعبيه، أو إجبارهم على اللعب وفق الخطة التي يريد، اضافة الى حالة الانفلات التي رافقت تدريبات الفريق، والتي تمثلت في عدم التدرب بجدية، نتيجة عدم سيطرة المدرب على تصرفات اللاعبين.
 
ووفق المصدر كذلك، فإن اللاعبين كشفوا لإدارة النادي عدم رغبتهم في استمرار مزيان، من خلال نقل انطباعاتهم السيئة عن المدرب خلال المباريات والتدريبات، مما دفع الادارة إلى الاستعجال بإقالة المدرب التونسي.
 
سيموكوندا يعاني من حالة نفسية سيئة
 
يعيش المحترف الزامبي في صفوف فريق الفيصلي زكريا سيموكوندا، حالة نفسية سيئة، بسبب صيامه عن التسجيل طيلة الاسابيع الاربعة الاخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث كانت آخر زيارة للشباك بالنسبة للمحترف الزامبي يوم 19 تشرين الاول (اكتوبر) الماضي، عندما سجل هدفين في مرمى العربي، ضمن منافسات الاسبوع الثالث من الدوري، حيث كان آخر هدف سجله في الدقيقة 45 من المباراة، مما يعني صيامه عن التهديف لمدة 405 دقائق.
 
ورغم احتلال سيموكوندا المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 5 أهداف، الا ان الحالة النفسية الصعبة التي يعيشها اللاعب بدت واضحة على تصرفاته، الامر الذي دفع الجهاز الفني للفيصلي الى التحدث للاعب، والاشادة بمستواه لرفع معنوياته.
 
ثابت عبيدات يكمل المباراة برجل واحدة!
 
اضطر لاعب فريق كفرسوم ثابت عبيدات لمواصلة آخر ربع ساعة من مباراة فريقه امام الرمثا، رغم معاناته من إصابة قوية، وذلك لاستنفاد المدرب للتبديلات.
 
وتعرض عبيدات لإصابة قوية في الفخذ من قبل لاعب رمثاوي كان يرتدي حذاء أرضيته مصنوعة من براغٍ حديدية، ليتسبب ذلك في جرح قطعي في الفخذ، وتهتك لعظمة الفخذ على مسافة 6 سم، الامر الذي استدعى نقل اللاعب الى المستشفى بعد المباراة، وبالتالي اجراء 10 غرز لمكان الاصابة.
 
ورغم محاولات مدرب الفريق اسلام ذيابات إقناع اللاعب بالخروج من الملعب بعد الاصابة، إلا أن عبيدات أصر على مواصلة المشاركة، قائلا: "سأكمل المباراة برجل واحدة".
 
كبالينغو ومعتز يعودان أمام اتحاد الرمثا
 
يعود المحترف الكونغولي كبالينغو الى صفوف فريق شباب الاردن، في المباراة المقبلة لفريقه أمام اتحاد الرمثا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد تغيبه لمباراتين، نتيجة إيقافه من قبل اتحاد الكرة.
 
كما يعود الى صفوف الفريق ايضا، حارس المرمى معتز ياسين، الذي غاب عن المباراة الاخيرة امام الكرمل، بسبب الايقاف.
 
ويغيب عن شباب الاردن في مباراة الجمعة، مدافعه صالح نمر، الذي حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الاخيرة.
 
كواليس النجوم
 
- مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم العراقي ياسين عمال، يغادر اليوم الى بغداد في اجازة لمدة اسبوع... مدرب حراس المنتخب احمد جاسم يعود من بغداد نهاية الاسبوع الحالي.
 
- لاعب فريق اليرموك ماهر اسماعيل، نقل عقب خروجه المبكر من مباراة فريقه امام الفيصلي اول من امس، مباشرة الى مستشفى البشير، لمعالجة اصابته في الركبة.
 
- لاعب في نادٍ ممتاز، استغرب قيام وسائل الاعلام بتسجيل هدفه في مرمى الفريق المنافس، لصالح زميله في الفريق... اللاعب تمنى أن يكون الحكم قد سجل الهدف باسم صاحبه الحقيقي.
 
- اعترف عدد من لاعبي كفرسوم أن جمهور الرمثا في مباراة الفريقين الاخيرة، التي جرت على ملعب الامير هاشم بالدوري الممتاز، أسهم كثيرا في فوز فريقه من خلال تشجيعه المتواصل، وشحنه للاعبين على مدار التسعين دقيقة.
 
- إدارة أحد الاندية الممتازة حمّلت مدرب الفريق مسؤولية الخسارة الاخيرة، لقيامه بإشراك لاعب مميز في غير مركزه داخل الملعب، الامر الذي أدى الى تواضع مستوى الفريق.
 
- علي الزعبي حظي بالاطراء الكثير أول من أمس، كونه نجح في قيادة فريق الاهلي للظفر بلقب دوري الشباب تحت سن 20. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.