• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جسام ومحمود يقودان كرة الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-07
1358
جسام ومحمود يقودان كرة الوحدات

عين مجلس إدارة نادي الوحدات العراقي ثائر جسام مديرا فنيا لفريق الكرة إلى جانب عودة جمال محمود كمدرب عام، بعد أن قررت الاستغناء عن خدمات المدير الفني السابق عمر مزيان ومساعده رائد عساف الذي تقدم باستقالته في وقت سابق.

 وسبق لجسام ومحمود أن قادا كرة الوحدات للفوز بلقب الدوري في موسم (2007).
 
وجاء قرار الاستعانة بخدمات جسام ومحمود عوضا عن المدير الفني السابق التونسي مزيان ومساعده عساف بعد تراجع الفريق على سلم الترتيب في الدوري الممتاز للمحترفين بكرة القدم بنسخته الحالية.
 
ويذكر أن مدير نشاط الكرة م.علي مسلم ونائب رئيس النادي عزت حمزة، قد اجتمعا بثائر جسام وجمال محمود قبل جلسة مجلس الإدارة أمس للاستماع إلى مطالبهما في جلسة مطولة، وانتهت الاجتماع بالاتفاق النهائي على التفاصيل المالية، حيث يتقاضى جسام راتبا شهريا (6،5) ألف دولار بالإضافة إلى امتيازات السكن والمواصلات، واستمعا كذلك إلى خطة العمل مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
وسيباشر جسام ومحمود مهمتهما مع الفريق اليوم خلال التدريب الذي يشهده ملعب النادي في غمدان.
 
وذكرت مصادر مقربة من مجلس الإدارة، أن اجتماع أمس ناقش مطلب جسام بضم مدرب الحراس باسم تيم إلى الجهاز الفني، إلا أن الرغبة كانت لمجلس الإدارة في الابقاء على عثمان برهومة.
 
حسن يرغب بالعودة لصفوف الوحدات
 
إلى ذلك، أكد مصدر فضل عدم ذكر اسمه في إدارة الوحدات، أن اللاعب حسن عبد الفتاح أبلغ مجلس الإدارة رغبته في إنهاء عقده مع نادي حتا الاماراتي بالتراضي، والعودة إلى صفوف الفريق، حيث توقع المصدر أن يحسم عبد الفتاح أمره مع ناديه الاماراتي خلال الايام القليلة المقبلة، ويعود إلى صفوف فريقه الوحداتي ويتابع معه استحقاقاته في الموسم الحالي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.