• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني ياسين مهدد بدعوة قضائية وذيب لم يتسلم الـ100 ألف وتداعيات لهدف قصي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-08
1442
بني ياسين مهدد بدعوة قضائية وذيب لم يتسلم الـ100 ألف وتداعيات لهدف قصي

علمت "الغد" أن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق نجران السعودي، أنس بني ياسين، بات مهددا برفع دعوة قضائية ضده، من قبل وكيل أعماله عمر النمر، في حال لم يسدد الالتزامات المالية المترتبة عليه لصالح الوكيل، في ظل خروج اللاعب للاحتراف في صفوف نجران، دون العودة لوكيل الاعمال الرسمي.

 ووفق مصدر مطلع، فإن وكيل أعمال اللاعب، حاول جاهدا خلال الفترة الماضية، التوصل الى حل ودي مع اللاعب ووالده، ولكن عدم الاستجابة، خصوصا من قبل أنس، ورفضه الرد على هواتف الوكيل، دفعا الاخير للتفكير في التقدم بشكوى رسمية خلال الفترة القريبة المقبلة، في حال استنفد جميع الطرق الودية.
 
وبحسب الملعومات، فإن النمر يطالب بمبلغ 18 الف دينار، وهي قيمة الشرط الجزائي بين الطرفين في حال قام اللاعب بفسخ العقد، أو الحصول على 15% من قيمة عقد اللاعب الاحترافي.
 
وفي اتصال لـ"الغد" مع النمر لمعرفة تعليقه على الموضوع، فضل وكيل الاعمال عدم الادلاء بتصريحات في هذا الموضوع، بانتظار الايام المقبلة.
 
يشار الى أن أنس بني ياسين، سبق وأن خاض فترة اختبار في عدة أندية تركية، من خلال وكيل أعماله النمر، الا أن تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح.
 
تداعيات هدف قصي
 
واصل لاعب فريق الفيصلي قصي ابو عالية، تلقي اتصالات الاعجاب والاشادة بهدفه الجميل في مرمى اليرموك، الذي سجله من منتصف الملعب، بعد أن لمح الحارس متقدما.
 
وكان أول المهنئين لقصي من خارج الفيصلي، زميله في المنتخب ونادي الوحدات عامر ذيب، الذي أرسل له رسالة امتدح فيها الهدف كثيرا، ولكنه مازح قصي قائلا: "الشيء المفرح في الموضوع انك قادر على ايصال الكرة من منتصف الملعب".
 
ووفق مقرب من اللاعب مؤيد ابو كشك، فإن أول كلمة نطق بها قصي داخل الملعب بعد تسجيله للهدف، كانت موجهة الى ابو كشك على سبيل الدعابة، وقال فيها "من الآن "لا تهت" علينا بالهدف اللي سجلته في مرمى العربي من منتصف الملعب، لأن هدفي كان أبعد"!
 
عبدالله ذيب لم يتسلم الـ100 ألف يورو
 
لم يتسلم لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ذيب، المحترف في صفوف فريق ميشلن البلجيكي حتى الآن مبلغ الـ100 ألف يورو المتفق عليها بين النادي واللاعب عند توقيع الاخير على العقد، حيث اكتفى اللاعب بالحصول حتى الآن على الرواتب الشهرية وقيمتها 4500 يورو عن كل شهر، اضافة الى مكافأة شهرية مقدارها 1500 يورو.
 
وجاء عدم تسلم اللاعب للمبلغ، لرفضه حتى الآن التوقيع على وثيقة تبين حقوق وكيل الاعمال من صفقة الاحتراف.
 
وكان النادي البلجيكي قد صرف مبلغ الـ100 ألف يورو لصالح وكيل أعمال اللاعب، الذي يرفض تسليمها له الا في حال أقر ذيب بحقوق الوكيل المالية.
 
وينتظر وكيل أعمال اللاعب حصوله على تأشيرة دخول بلجيكا، لزيارة نادي ميشلن، والمطالبة بحقوقه بحسب القانون.
 
يشار الى ان نادي ميشلن غير راض حتى الآن عن مستوى عبدالله ذيب، الذي لم يشارك الا لدقائق معدودة في المباريات الرسمية، الامر الذي يدفعه للتفكير بفسخ العقد.
 
عامر ذيب يرفض نصيحة الطبيب بإجراء عملية
 
علمت "الغد" ان لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم عامر ذيب، رفض نصيحة الطبيب بإجراء عملية في الانف، بعد الاصابة التي تعرض لها امام العربي في الدوري الممتاز في منطقة الانف، واستدعت خضوعه لصورة أشعة عقب نهاية المباراة.
 
ووفق مصدر مقرب من عامر، فإن اللاعب الذي أصيب في نفس المنطقة التي أصيب بها أثناء مشاركته للمنتخب في إحدى المباريات الرسمية، خضع لفحص الطبيب مؤخرا، وتم إسداء النصيحة له بإجراء عملية، تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين على أقل تقدير، ولكن اللاعب رفض النصيحة، وفضل مواصلة اللعب، لعدم ملاءمة التوقيت، وسعيا لمواصلة خدمة فريق الوحدات في هذه المرحلة.
 
حميد ينفي الإساءة لجمهور الكرمل
 
نفى المدرب العراقي لفريق الكرمل جبار حميد، ادعاءات عدد من جمهور الفريق، بالاساءة إليهم، عقب نهاية مباراة الفريق امام شباب الاردن الاسبوع الماضي.
 
وأشار حميد في اتصال مع "الغد" الى انه لا يمكن ان يسيء الى أي شخص، سواء من مشجعي النادي أو من مشجعي أندية أخرى، لأنه مدرب محترف، ويدرك تقلبات أمزجة المشجعين الذين يريدون لفريقهم تحقيق نتائج إيجابية فقط.
 
وأضاف: "أعتقد أن من اتهموني بالشتيمة، هم على علاقة سيئة مع رئيس النادي، وبالتالي جاء هذا الاتهام"، مؤكدا حرصه الدائم على علاقات مميزة مع الجميع.
 
وأكد حميد أن اهتمامه منصب حاليا على تحقيق نتائج جيدة مع الكرمل في الدوري الممتاز، مشيدا بتعاون الادارة مع الفريق والجهازين الفني والاداري.
 
العراقي أشرف مستعد للتنازل عن 10 آلاف دولار
 
كشف المدرب السابق لفريق شباب الاردن العراقي نزار اشرف، استعداده للتنازل عن مبلغ 10 آلاف دولار من مستحقاته المترتبة على النادي، في حال أعلن شباب الاردن استعداده لدفع مستحقاته خلال الفترة المقبلة.
 
وقال اشرف لـ"الغد": "مستحقاتي على شباب الاردن تبلغ 29 الف دولار، ولكن حرصا مني على إبداء النية الحسنة، أعلن استعدادي للتنازل عن قيمة العقد الجزائي والبالغة 10 آلاف دولار، شريطة قيام النادي بدفع مستحقاتي خلال الفترة القريبة المقبلة".
 
وأضاف: "أكن كل التقدير والاحترام لنادي شباب الاردن وإدارته، وأجد نفسي محرجا من تحويل الموضوع الى شكوى، خصوصا في ظل العلاقة الودية التي تربطني مع إدارة النادي"، متمنيا الحصول على مستحقاته قريبا.
 
أبو هضيب وحمزة يغيبان أام اليرموك
 
يغيب لاعبا فريق نادي الرمثا لكرة القدم، عادل ابو هضيب وعمر حمزة عن مباراة فريقهما بعد غد الخميس أمام اليرموك بالدوري الممتاز.
 
ويأتي غياب ابو هضيب، بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة، فيما يغيب حمزة لحصوله على الانذار الثالث.
 
كواليس النجوم
 
* قرر لاعب فريق البقعة لكرة القدم سامي ذيابات، تأجيل موعد زفافه الى ما بعد انتهاء الدوري، بعد اجتماع مع مدرب الفريق الذي أشاد بانتماء اللاعب لفريقه.
 
* من المفارقات الغريبة في تدريبات نادي الوحدات، أن المدير الفني المقال التونسي عمر مزيان أشرف في التدريب الذي سبق إحدى المباريات الهامة على تدريب لاعبي الاحتياط، فيما كان رائد عساف يشرف على تدريب اللاعبين الاساسيين... لاعبو الوحدات أكدوا أكثر من مرة ان مزيان لم يكن صاحب رأي في التشكيلة وطريقة لعب الفريق، حيث كان عساف هو من يختار طريقة اللعب والتشكيلة... مزيان الذي غضب كثيرا لأسلوب إقالته، لم يتم إبلاغه الا في اللحظة الاخيرة، مما دفعه إلى مغادرة التدريب الاخير الذي جرى مساء الاحد الماضي قبل بدايته بعد أن علم بخبر إقصائه.
 
* مدرب الرمثا السابق السوري عبدالناصر مكيس، غادر الى بلاده اول من امس، بعد ان اطمأن على سير قضيته المرفوعة في اتحاد الكرة ضد نادي الرمثا... يشار الى أن المدرب الحالي للرمثا نزار أشرف انتقل أول من أمس الى شقة مكيس التي كان يقطنها في مدينة إربد.
 
* لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم تسلموا أول من أمس رواتب شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، فيما يتسلم اللاعبون مكافآت الفوز على اتحاد الرمثا يوم غد الاربعاء.
 
* لاعب فريق العربي السابق لكرة القدم وائل موسى، عاد الى عمان قادما من الديار المقدسة بعد أن أدى فريضة الحج.
 
* لاعب أحد الاندية الممتازة لكرة القدم، وقع حتى الآن مع 3 وكلاء لاعبين، في مؤشر واضح على جهل اللاعبين بقوانين الاحتراف حتى الآن.
 
* لاعب فريق اليرموك ماهر اسماعيل، الذي خرج من مباراة الفيصلي مصابا، وتم نقله الى المستشفى، أشاد بلاعبي وجمهور الفيصلي، لاطمئنانهم عليه داخل الملعب، ودعوات الجمهور له بالسلامة.
 
* مصدر مقرب من لاعب فريق الوحدات تحت سن 20 لكرة القدم مهند العزة، كشف عن تلقي اللاعب عرضا غير رسمي من أحد إداريي شباب الاردن، للانتقال الى صفوف الفريق.
 
* والد لاعب فريق الحسين إربد لسن 16 مؤمن حواشين، اتصل بـ"الغد"، لإيصال ملاحظة مفادها عدم وجود عدالة في اختيار اللاعبين ضمن صفوف المنتخبات الوطنية... والد اللاعب اتهم مدربا يعمل في النادي العربي، ويملك صلاحيات اختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية بمحاباة لاعبي ناديه، ومحاولة إغراء اللاعبين المميزين في الشمال بالانضمام للعربي مقابل اختيارهم للمنتخب!
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.